إعلان

أمريكا تتعهد بثلاثة آلاف طن من الأغذية لإطعام أطفال المدارس السريلانكية

11:16 ص السبت 27 أغسطس 2022

أمريكا

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كولومبو- (أ ش أ)

أفاد بيان صادر عن السفارة الأمريكية لدى سريلانكا، اليوم السبت، أن الولايات المتحدة تبرعت، من خلال وزارة الزراعة الأمريكية وبالشراكة مع منظمة إنقاذ الطفولة، بـ 320 طنا من البازلاء الصفراء لتغذية أطفال المدارس في جميع أنحاء سريلانكا.

ونقلت صحيفة دايلي ميرور السريلانكية عن البيان القول إن هذا التبرع يعد جزءًا من تعهد أقرته الإدارة الأمريكية ويبلغ 3000 طن من المواد الغذائية.

وحضر مراسم تسليم التبرع، السفيرة الأمريكية جولي تشونج والدكتور سوسيل بريماجيانثا وزير التربية والتعليم وممثلون عن وزارة الصحة وإدارة التخطيط الوطني ومنظمة إنقاذ الطفولة.

ويستهدف هذا التبرع المقدم من الشعب الأمريكي الفئات الأكثر ضعفًا في سريلانكا - الأطفال - ويمكّنهم من التركيز على تعليمهم المدرسي بدلاً من التركيز على جوعهم.

وقالت السفيرة جولي تشونج، إن كل وجبة مغذية ستكون شهادة على التزام الولايات المتحدة بمساعدة جميع السريلانكيين على الخروج من أسوأ أزمة اقتصادية منذ استقلال البلاد.

وتعمل وزارة الزراعة الأمريكية بالتعاون مع منظمة إنقاذ الطفولة ومع الحكومة السريلانكية والمجتمعات المحلية لضمان وصول الغذاء إلى من هم في أمس الحاجة إليه.

هذا المحتوى من

Asha

فيديو قد يعجبك: