إعلان

"ذعر وهجوم قاتل".. كيف تناولت صحف النمسا وفاة سيدة بهجوم القرش بالغردقة؟

05:23 م الأحد 03 يوليه 2022

أسماك القرش

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

وكالات:
تناولت الصحف النمساوية خبر وفاة السائحة البالغة من العمر 68 عاما، إثر هجوم سمكة قرش في منطقة سهل حشيش بالغردقة، في محافظة البحر الأحمر، الجمعة الماضية.
وقالت وزارة البيئة المصرية، في بيان رسمي، الأحد، إن سيدتين توفيتا إثر هجوم لسمكة القرش، ويجري حالياً جمع المعلومات والتحليل العلمي لملابسات الحادث طبقاً للبروتوكولات المستخدمة عالمياً.
وتعرضت إليزابيث سكوير، سيدة نمساوية، تبلغ من العمر 68 عاماً، ومقيمة في المدينة ومتزوجة من مصري، لهجوم من سمكة قرش، ما أسفر عن وفاتها.
وحاول المسعفون إجراء إنعاش قلبي رئوي للسيدة النمساوية، غير أنها لم تستجب له ولفظت أنفاسها. وتم نقل الجثة إلى مشرحة المستشفى وإخطار النيابة التي تولت التحقيق.

"ذعر وهجوم قاتل"
قالت صحف نمساوية، إن الهجوم الأخير أصاب المتواجدين بالذعر بعد مشاهدة سمكة القرش تهاجم السيدة النمساوية المسنة، وتحول مياه البحر إلى اللون الأحمر.
واعتمدت الصحف النمساوية على مقاطع فيديو منتشرة على وسائل التواصل الاجتماعي للحظة الهجوم على السيدة النمساوية في سهل حشيش.
واهتمت صحيفة "سالزبورج 24" النمساوية بنقل تفاصيل الحادث الذي تعرضت له السيدة البالغة من العمر 68 عاما.
صورة 1

فيما ذكرت صحيفة "دير ستاندارد" النمساوية، أن ذراع وقدم السيدة المسنة تمزقتا بسبب هجوم القرش في منطقة سهل حشيش بالغردقة في البحر الأحمر.
وأوضحت أن السيدة النمساوية تمكنت بنفسها الهرب إلى الشاطئ إلى أنها عانت بعد ذلك من نوبة قلبية قاتلة.
صورة 2

من جانبها، أشارت صحيفة "كورير" النمساوية، نقلا عن مقاطع فيديو منتشرة على وسائل التواصل الاجتماعي، إلى اللحظات المخيفة التي انتابت المصطافون على الرصيف الخشبي بجانب البحر ويصرخون على المصابين بجروح خطيرة.
صورة 3
وهاجمت سمكة القرش، التي يبلغ طولها نحو مترين، المرأة في خليج سهل حشيش.
وبحسب وزارة الخارجية النمساوية، فإن المرأة من مدينة تيرول، لافتة إلى أن السفارة النمساوية في القاهرة على اتصال بأسرة السيدة، والسلطات المحلية.

فيديو قد يعجبك: