إعلان

"نشعر بالحزن والخيانة".. أسرة شيرين أبو عاقلة توجه رسالة لبايدن

08:55 م الأربعاء 13 يوليه 2022

الصحفية الفلسطينية شيرين أبو عاقلة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

رام الله - (بي بي سي)

وجهت عائلة شيرين أبو عاقلة 5 مطالب الى الرئيس الأمريكي جو بايدن، بحسب وسائل الإعلام الفلسطينية. وقع الرسالة شقيق شيرين أنطون أبو عاقلة وجاء فيها:

"ندعوكم أولاً إلى لقائنا خلال الزيارة إلى الضفة الغربية وأن تسمعَ منا مباشرة عن مخاوفنا ومطالبنا بالعدالة".

"ثانياً، تزويدنا بجميع المعلومات التي جمعتها إدارتك حتى الآن بشأن قتل شيرين، بما في ذلك أي دليل تمت مراجعته وتقييمه من قبل المسؤولين الأمريكيين، وهويات ومؤهلات جميع الأفراد الحاضرين أثناء المراجعة الأخيرة للأدلة، أي تقارير للطب الشرعي أو غيرها من المعلومات التي لم يتم تقديمها إلينا أو إلى فريقنا القانوني"."ثالثاً، سحب البيان الصحافي الصادر عن وزارة الخارجية في 4 تموز، بالنظر إلى أن الحساب الخاص بالوزارة يشير إلى أنه لا يستند إلى أي تقييم ذي مصداقية".

"رابعاً نطلب بتوجيه وزارة العدل، بما في ذلك مكتب حقوق الإنسان والادعاء الخاص ومكتب التحقيقات الفيدرالي وأي مكاتب أمريكية أخرى ذات صلة أو وكالات لاتخاذ إجراءات بشأن قتل شيرين خارج نطاق القانون"."خامساً، نتوقع أن تدعم إدارة بايدن الجهود المبذولة للضغط من أجل المساءلة والعدالة لشيرين".

وقالت الأسرة في ملخص رسالتها: "نشعر بالحزن والسخط والإحساس بالخيانة" وأضافت لبايدن: "إدارتك تبنت رواية إسرائيل والصمت كان أفضل"

هذا المحتوى من

فيديو قد يعجبك: