إعلان

"حصار داخل مزرعة".. التفاصيل الكاملة لمداهمة قاتل الفتاة الأردنية إيمان

09:08 م الأحد 26 يونيو 2022

شرطة الأردن

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

وكالات:

أعلن الأمن العام الأردني، أنه تم التوصل لمكان قاتل الفتاة إيمان، داخل إحدى الجامعات بالأردن، لافتًا إلى أنه تم محاصرته داخل مزرعة اختبأ بها في منطقة بلعما شمالي العاصمة عمان.

وأوضح الأمن الأردني في بيان أنه "تم التوصل إلى مكان القاتل المدعو [عدي خالد عبدالله حسان] ومن مواليد 1985، وحاصر مزرعة اختبأ بها في منطقة بلعما".

وتابع البيان أن القاتل رفض تسليم نفسه، وهدد بالانتحار قبل أن يطلق النار على نفسه في منطقة الجانب الأيمن من الرأس (الصدغ الأيمن)، وتم نقله للمستشفى، قسم العناية المركزة، فاقداً للوعي والعلامات الحيوية.

وأضاف أن قوة أمنية تحركت على الفور لتداهم الموقع، وحاصرت القاتل الذي أشهر سلاحه باتجاه رأسه، رافضاً تسليم نفسه ومهدداً بالانتحار، حيث قامت القوة بمفاوضته إلا أنه رفض ذلك وأطلق النار على نفسه في منطقة الجانب الأيمن من الرأس (الصدغ الايمن) بحسب التقرير الطبي الأولي.

وأضاف البيان أن الفريق الأمني، جمع المعلومات وتابع التفاصيل والأحداث وما تم التقاطه من مسرح الجريمة، للوصول إلى القاتل الذي خطط لجريمته وحاول إخفاء هويته.

وأوضح أن القاتل توارى عن الأنظار فور ارتكابه للجريمة دون أن يثبت تواصله مع أيٍ من معارفه أو ذويه، إلا أن الأساليب التحقيقية الدقيقة مكنت الفريق الأمني من تحديد هويته، ومكان سكنه، وجرت مداهمته في عدد من المواقع التي تردد عليها قبل ارتكاب الجريمة وبعدها.

وأضاف أن عملية البحث استمرت طيلة الأيام الماضية وبشكل مكثف دون تهاون، وباحترافية عالية، لحين مداهمة مكان اختباء القاتل ومحاصرته مساء اليوم.

وأوضح أنه تم ضبط السلاح الناري الذي كان بحوزته، وقام فريق من المختبرات الجنائية بجمع كافة الأدلة لاستكمال التحقيق، وإحالة القضية إلى الجهات القضائية المختصة وفقاً للقانون.

فيديو قد يعجبك: