إعلان

سفير مصر لدى عمان يؤكد عمق العلاقات بين البلدين وتطورها في كافة المجالات

08:43 م الخميس 02 يونيو 2022

السفير خالد راضي سفير مصر لدى سلطنة عُمان

مسقط - (أ ش أ):

أكد السفير خالد راضي سفير مصر لدى سلطنة عُمان، عمق العلاقات بين جمهورية مصر العربية وسلطنة عمان، ووصفها بأنها علاقات أخوية وتاريخية وتشهد تطورا كبيرا في مختلف المجالات خاصة في مجالات التجارة والاستثمار.

جاء ذلك خلال استقبال السفير خالد راضي الوفد الصحفي الذي يزور السلطنة على هامش اجتماعات المؤتمر العام لاجتماعات الاتحاد الدولي للصحفيين 31 "الكونجرس" الذي تستضيفه سلطنة عُمان حاليا.

وشدد سفير مصر في سلطنة عمان على أهمية المضي قدما في العمل على تعزيز مسيرة التعاون الثنائي بين البلدين في كافة مجالات التعاون وفتح آفاق جديدة لتحقيق تطلعات وآمال وطموحات الشعبين الشقيقين.

وقال السفير المصري إن الاستثمارات المصرية في السلطنة تتزايد بصورة كبيرة وإن الاستثمارات العمانية في مصر مرحب بها، ونعمل جاهدين على زيادة حجم التبادل التجاري والاستثمارات بين البلدين.

وأضاف أن الاجتماعات المشتركة لرجال الأعمال المصريين والعمانيين تناولت مؤخرا العديد من جوانب الاستثمار بين البلدين، مشيرا إلي أن مصر اتخذت حزمة من التسهيلات والفرص و الحوافز للمستثمرين وأقامت بنية أساسية على أعلى مستوى، ووضعت تيسيرات تتعلق بالحصول على التراخيص في أسرع وقت ممكن لجذب الاستثمارات لمصر .

حضر اللقاء المستشار السياسي تامر صالح والمستشار خالد سالم وعدد من وسائل الإعلام المختلفة.

هذا المحتوى من

Asha

فيديو قد يعجبك: