إعلان

فيديو صادم.. مسن لا يزال على قيد الحياة داخل حقيبة جثث

06:41 م الخميس 05 مايو 2022

مسن لا يزال على قيد الحياة داخل حقيبة جثث

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - وكالات:

أثار مقطع مصور لنقل مسن عن طريق الخطأ بحقيبة جثث إلى المشرحة في شنغهاي بالصين إلى موجة من الرعب والغضب، بعدما تبيّن أن الرجل لا يزال على قيد الحياة.

وأعلن عن وفاة أحد كبار السن من سكان شنغهاي عن طريق الخطأ ونقل إلى المشرحة في كيس جثث، في أحدث علامة على وجود خلل وظيفي في المدينة التي ضربها فيروس كورونا مجدداً، حيث لا يزال ملايين الأشخاص قيد الإقامة الجبرية التي تفرضها الحكومة.

وأظهر المقطع عدداً من العمال الصحيين الذين يرتدون ملابس واقية من الرأس إلى أخمص القدمين وهم يدركون أن الرجل لا يزال على قيد الحياة، بحسب ما نشرت شبكة "سي إن إن" الأميركية.

في المقابل، ردت حكومة المقاطعة على الحادث يوم الاثنين قائلة في بيان إن الرجل المسن في حالة مستقرة الآن. وأضافت أنه ثلاثة مسؤولين من مكتب الشؤون المدنية بالمنطقة ومكتب التنمية الاجتماعية فصلوا من العمل، كما تم عزل رئيس دار المسنين.

يذكر أن الصين سجلت أمس الأربعاء، 16 وفاة جديدة بفيروس كورونا، جميعها في شنغهاي مقارنة مع 20 في اليوم السابق لتصل الحصيلة إلى 5128 وفاة.

وبدأت السلطات في المدينة تدريجيا في تخفيف الإغلاق الذي الزم معظم سكان المدينة البالغ عددهم 26 مليونا مساكنهم أو مجمعاتهم السكنية لمدة شهر تقريبا.

فيديو قد يعجبك: