إعلان

وزير الدفاع الأوكراني: ثاني أقوى جيش في العالم يمكن هزيمته

10:44 م السبت 28 مايو 2022

أوليكسي ريزنيكوف

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كييف - (أ ش أ):

قال وزير الدفاع الأوكراني أوليكسي ريزنيكوف أثناء زيارة معرض في كييف للمعدات العسكرية الروسية التي تم تدميرها، اليوم السبت، إن أهمية هذا المعرض تكمن في ثلاثة أسباب، أبرزها إظهار إمكانية هزيمة ثاني أقوى جيش في العالم، في إشارة إلى الجيش الروسي.

وقال ريزنيكوف -حسب ما نقلته وكالة أنباء "يوكرينفورم" الأوكرانية- إنه رغم فرحته أثناء زيارة المعرض، إلا أن الوقت مبكر للغاية للاسترخاء والاحتفال بالنصر والجنود، مشددا على أن الحرب مستمرة وهناك العديد من المعارك الصعبة قادمة في دونباس وخاركيف وجنوب أوكرانيا.

وأشار ريزنيكوف إلى أن إقامة هذا المعرض ترجع إلى 3 أسباب رئيسية، أولها هو الاحتفال بشجاعة وبطولة أفراد الجيش الأوكراني وقطاع الأمن والدفاع بأكمله، ثانيا تذكير الأوكرانيين بأن الحرب مازالت نشطة ومستمرة، وثالثا إظهار أوكرانيا للعالم بأكمله أن "ما يُدعى أن يكون ثاني أقوى جيش بالعالم يمكن بل وينبغي أن تتم هزيمته، والمعرض يعتبر دليلا على ذلك".

ونوه ريزنيكوف عن أن الوزارات الأوكرانية للدفاع والشئون الداخلية والعلاقات الخارجية والثقافة والمعلومات والتنمية المجتمعية وشئون المحاربين القدامى، كلها شاركت في مشروع إقامة وتنظيم المعرض.

هذا المحتوى من

Asha

فيديو قد يعجبك: