إعلان

سلطان عمان ينعي رئيس الإمارات الشيخ خليفة بن زايد

03:04 م الجمعة 13 مايو 2022

السلطان هيثم بن طارق

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

مسقط- (أ ش أ)

نعى سلطان عمان السُّلطان هيثم بن طارق، الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة الذي وافته المنية اليوم الجمعة.

وذكر الديوان السلطاني العماني، في بيان أوردته وكالة الأنباء العمانية - "إيمانًا بقضاء الله وقدره، وبتأثّر وحزنٍ بالغين تلقّى السُّلطان هيثم بن طارق نبأ وفاة أخيه المغفور له بإذن الله الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان الذي كان أحد القادة العرب الذين عملوا لخدمة أمتهم العربية والإسلامية وقاد دولة الإمارات بعزيمة ومثابرة حتى أضحت معلما يشار إليه في كافة المجالات".

وأضاف البيان "إذ تشارك السلطنة قيادةً وحكومةً وشعبًا الأشقاء في دولة الإمارات العربية المتحدة أحزانهم في مصابهم الجلل، لتدعو الله سبحانه وتعالى أن يتغمد الفقيد بفيض رحمته الواسعة، ويسكنه فسيح جناته مع الصديقين والأبرار، وأن يمد عائلته الكريمة وإخوتـه أصحاب السمو الشيوخ وشعب دولة الإمارات العربية المتحدة الشقيق بجميل الصبر والسلوان.. وإنا لله وإنا إليه راجعون".

وأشار البيان، إلى أن السلطان هيثم أعلن الحداد الرسمي على روح المغفور له الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، وتنكيس الأعلام في القطاعين العام والخاص وفي سفارات سلطنة عُمان في الخارج لمدة ثلاثة أيام ابتداء من اليوم.

هذا المحتوى من

Asha

فيديو قد يعجبك: