إعلان

سوريا تدين الممارسات الوحشية لقوات الاحتلال الإسرائيلي في فلسطين

04:05 م الأربعاء 11 مايو 2022

وزارة الخارجية والمغتربين السورية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

دمشق- (أ ش أ)

أدانت سوريا استمرار اعتداءات قوات الاحتلال الإسرائيلي على الفلسطينيين في الأراضي الفلسطينية المحتلة وما تقوم به من اقتحامات وهدم لمنازلهم وتجريف لأراضيهم وتهجيرهم من مناطقهم، مجددة وقوفها إلى جانب الشعب الفلسطيني وحقه بالحرية والاستقلال.

ونقلت وكالة الأنباء السورية "سانا"، عن مصدر مسئول في وزارة الخارجية والمغتربين السورية، قوله "تدين الحكومة السورية بأشد العبارات استمرار الاعتداءات الإسرائيلية على الشعب الفلسطيني، وخاصة في مدينة القدس وما تشهده من هجمات للمستوطنين الذين يستبيحون حرمة المسجد الأقصى بحماية قوات الاحتلال ويمارسون أبشع أنواع التنكيل بالشعب الفلسطيني".

كما أعرب المصدر عن إدانة سوريا لما تقوم به قوات الاحتلال الإسرائيلي من اقتحامات للمدن والبلدات الفلسطينية وهدم لبيوت الفلسطينيين وتجريف أراضيهم وأشجارهم وتهجيرهم من مناطقهم ومصادرة أراضيهم لإقامة آلاف الوحدات الاستيطانية عليها في خرق فاضح للقانون الدولي وشرعية حقوق الإنسان والقانون الدولي الإنساني وقرارات مجلس الأمن والجمعية العامة للأمم المتحدة.

وجدد المصدر، وقوف بلاده إلى جانب الشعب الفلسطيني وحقه بالحرية والاستقلال وإنهاء الاحتلال الإسرائيلي وإقامة دولته المستقلة على أراضي فلسطين وعاصمتها القدس.

هذا المحتوى من

Asha

فيديو قد يعجبك: