إعلان

لجنة الإعلام بمجلس الشعب السوري تدين اغتيال الصحفية شرين أبو عاقلة

01:22 م الأربعاء 11 مايو 2022

شيرين أبو عاقلة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

دمشق- (أ ش أ):

أدانت لجنة الإعلام والاتصالات وتكنولوجيا المعلومات في مجلس الشعب السوري، اغتيال الإعلامية الفلسطينية شيرين أبو عاقلة على يد قوات الاحتلال الإسرائيلي بالأراضي الفلسطينية المحتلة.

وأكدت اللجنة في بيان تلاه عضو مجلس الشعب السوري آلان بكر رئيس اللجنة خلال الجلسة المنعقدة اليوم الأربعاء، وفقا لوكالة الأنباء السورية "سانا" ، أنه يوم حزين من أيام لفها السواد، يوم ارتقت فيه شهيدة من شهداء الكلمة الصادقة.. بطلة مقاومة،مضيفا أن عشرات الإعلاميين والإعلاميات قدموا أرواحهم فداء للوطن على أرض سوريا، وفي فلسطين ،إعلاميونا يقدمون أرواحهم في سبيل الحق.

وأكد رئيس الحزب المصري الديمقراطي الاجتماعي، على أن دعوة الرئيس انطلقت من ضروريات الإصلاح السياسي، وهو أمر يقتضي دعوة كل الأطراف السياسية للنقاش حول المجال السياسي، والمجال العام بصفة عامة، ووضع أسس وآليات تضمن مجال عام آمن ومستقر، تحل فيه مشكلات الفئات والطبقات كافة من خلال آليات التفاوض الإجتماعي .

وتابع “زهران” قائلاً: الحزب سوف يستجيب لهذه الدعوة بوضع تصوراته للحوار، من حيث المشتركين والأجندة والمخرجات، وذلك بالتعاون مع الأحزاب القريبة منه وإجراء حوار واسع داخله حول الأمر.

هذا المحتوى من

Asha

فيديو قد يعجبك: