إعلان

ماكرون يظهر بلحية وملابس غير رسمية.. ومتابعون: يقلد زيلينسكي (صور)

10:22 م الثلاثاء 15 مارس 2022

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت - إيمان محمود

تناقل رواد التواصل الاجتماعي، مجموعة من الصور تُظهر الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون بـ"طلّة غير اعتيادية"؛ إذ ظهر ماكرون مُطلقًا لحيته ومُرتديا ملابس غير رسمية، وهو ما لم يعتد الظهور به.

والتُقطت الصور خلال اجتماع له مع فريق عمله في قصر الإليزيه، لكن البعض نشر صورًا أخرى للرئيس الأوكراني فلوديمير زيلينسكي، في مقارنة حاولوا من خلالها إظهار ماركون "مُقلدًا" الأخير.

فمنذ الغزو الروسي على أوكرانيا، يظهر الرئيس الأوكراني عادةً بثياب غير رسمية.

https://twitter.com/mrsorokaa/status/

وقال متابعون إن الرمز " CPA 10" الذي يظهر على ملابس الرئيس الفرنسي، يشير إلى الكوماندوس المظلي الجوي الفرنسي رقم 10، وهي وحدة من القوات الخاصة في سلاح الجو.

https://twitter.com/1000Naros/status/

ونشرت الرئاسة الفرنسية قبل أسبوع صوراً لماكرون بعد مكالمته مع الرئيس الروسي فلاديمير بوتين بخصوص العملية العسكرية في أوكرانيا، والتي بدت فيها ملامح الأسى والإحباط على وجهه.

https://twitter.com/samstreetwrites/status/

وأعلن قصر الإليزيه، أن الرئيس الفرنسى إيمانويل ماكرون، سيلتقى فى وقت لاحق، اليوم، الثلاثاء، باللاجئين الأوكرانيين الذين تم استضافتهم فى مركز بإقليم "ماين ولوا"، الواقع فى وسط غرب فرنسا، والهاربين من الحرب الروسية على أوكرانيا.

وقالت الرئاسة الفرنسية حسبما ذكرت قناة "بى إف إم" الإخبارية الفرنسية - إن الرئيس ماكرون سيلتقى بالعائلات الأوكرانية التى وصلت خلال الأيام القليلة الأخيرة وعددهم 13 ألفا و500 لاجئ إلى فرنسا، وذلك وفقا للأرقام التى أعلنها أمس الإثنين وزير الداخلية الفرنسية جيرالد دارمانين، مضيفة أن وزير الداخلية الفرنسية و"مارلين شيابا" الوزيرة الفرنسية المفوضة لشئون المواطنة سيرافقان الرئيس ماكرون لـ"مركز الاستعداد والمساعدة للعودة" الذى افتتح فى ضواحى "أنجيه" والذى يستقبل نحو خمسين أجنبيا.

فيديو قد يعجبك: