إعلان

القوات الأمريكية في كوريا الجنوبية تعزز تدريباتها الدفاعية الجوية

06:54 م الثلاثاء 15 مارس 2022

القوات الأمريكية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كوريا الجنوبية - (أ ش أ)

تعزز القوات الأمريكية المتمركزة في كوريا الجنوبية تدريباتها الدفاعية الجوية على إثر عمليات إطلاق صاروخية من كوريا الشمالية، وفقا لوسائل إعلام كورية جنوبية.

ونقلت وكالة (يونهاب) للأنباء اليوم الثلاثاء عن مسؤولين، لم تسمهم، قولهم إن هذه القوات "تعزز تدريباتها الدفاعية الجوية في أعقاب سلسلة من عمليات الإطلاق الصاروخية الكورية الشمالية الأخيرة"، مشيرين إلى التزامها الأمني بالدفاع عن كوريا الجنوبية "ضد أي تهديد أو عدو".

ووفقا للمسؤولين، قام لواء المدفعية الخامس والثلاثين للدفاع الجوي التابع لقوات الدفاع الجوي الأمريكية مسلحا بصواريخ باتريوت الاعتراضية المتطورة 3 (PAC-3) بزيادة "كثافة" تمرين الاستعداد.

وقالت القوات الأمريكية في بيان، وفقا لـ(يونهاب)، إن الوحدة على صدقت متطلبات مهمتها عن طريق "الانتقال إلى مكان بعيد، والتمركز في موقعها الدفاعي في زمن الحرب، ونصب نظام صواريخ باتريوت وتنفيذ عمليات دفاع جوية وصاروخية في إطار سيناريو قتالي محاكي".

وأضاف البيان "عادة ما يعقد هذا التدريب بشكل روتيني باستخدام بطاريات باتريوت الأمريكية في كوريا الجنوبية، ولكن زيادة كثافة التدريبات تشير إلى الجدية التي تتخذها القوات الأمريكية ضد عمليات الإطلاق الصاروخي الأخيرة"، مشيرا إلى أن "القوات الأمريكية في كوريا الجنوبية تظل على مستوى عال من الاستعداد والحفاظ على موقف دفاعي قوي مشترك لحماية كوريا الجنوبية ضد أي تهديد أو عدو".

هذا المحتوى من

Asha

فيديو قد يعجبك: