إعلان

ولي عهد الكويت يلتقي الرئيس الصيني بالرياض

08:30 م الخميس 08 ديسمبر 2022

الشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الكويت - (أ ش أ):

التقى ولي عهد الكويت الشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح مع الرئيس الصيني شي جين بينغ مساء اليوم الخميس، وذلك في مقر إقامته بالعاصمة السعودية الرياض.

وتناول اللقاء ووفقا لوكالة الأنباء الكويتية " كونا"، استعراض العلاقات الثنائية التاريخية التي تربط البلدين والشعبين الصديقين والسبل الكفيلة بدعمها وتنميتها في شتى المجالات بما يسهم في تحقيق المنفعة المتبادلة والمصالح المشتركة ورفع مستوى الرفاه للشعبين الصديقين وتعزيز سبل التقدم والتنمية والسعي لتوطيد الشراكة الاستراتيجية لترسيخ آفاق التعاون القائم.

كما تطرق اللقاء إلى بحث أهم القضايا ذات الاهتمام المشترك وآخر المستجدات على الساحتين الإقليمية والدولية وتبادل وجھات النظر بشأن القمتين الخليجية والعربية الصينية في مدينة الرياض بالمملكة العربية السعودية الشقيقة.

وساد اللقاء جو ودي عكس عمق العلاقات الطيبة بين البلدين وروح التفاهم والصداقة التي تجمع دولة الكويت وجمهورية الصين الشعبية.

حضر اللقاء وزير المالية ووزير الدولة للشئون الاقتصادية والاستثمار الكويتي عبدالوهاب محمد الرشيد ووزير الخارجية الكويتي الشيخ سالم عبدالله الجابر الصباح وسفير دولة الكويت لدى جمهورية الصين الشعبية صادق محمد معرفي.

هذا المحتوى من

Asha

فيديو قد يعجبك: