إعلان

تايوان تجري تدريبات بحرية في بحر الصين الجنوبي

02:28 م السبت 05 نوفمبر 2022

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

تايوان - (أ ش أ)

أجرى سلاح خفر السواحل التايواني تدريبات بحرية في المياه المحيطة بجزيرة تايبينج التي تسيطر عليها تايوان في بحر الصين الجنوبي.

وذكر سلاح خفر السواحل التايواني في بيان أوردته صحيفة "فوكس تايوان" المحلية، اليوم السبت أنه أجرى تدريبات إنقاذ بحرية الأيام الماضية كجزء من التزام الحكومة بتحويل الجزيرة إلى قاعدة للمساعدات الإنسانية والإمدادات في بحر الصين الجنوبي.

وأضاف البيان أن فريقًا مكونًا من عدة سفن بما في ذلك سفينة حرس السواحل التي يبلغ وزنها 4000 طن والتي تحمل اسم "تشيايي"، شارك في تدريبات الإنقاذ كما تم استخدام طائرات بدون طيار لإلقاء قوارب النجاة على أولئك الذين يطلبون المساعدة في الماء.

وأشار إلى أنه سيواصل التخطيط وإجراء التدريبات الإنسانية في بحر الصين الجنوبي في المستقبل، كجزء من التزامه بجعل تايبينج قاعدة للمساعدات الإنسانية والإمدادات في المنطقة.

وتقع جزيرة تايبينج ، وهي أكبر جزر سبراتلي الطبيعية في بحر الصين الجنوبي، على بعد 1600 كيلومتر جنوب غرب كاوشيونج وتدار كجزء من منطقة سيجين التابعة لبلدية تايوان الجنوبية كما إنها إحدى المنطقتين الخاضعتين لسيطرة تايوان في بحر الصين الجنوبي، والأخرى هي دونجشا، أو جزيرة براتاس، التي تقع على بعد 450 كيلومترًا جنوب غرب كاوشيونج.

هذا المحتوى من

Asha

فيديو قد يعجبك: