إعلان

استشهاد فلسطيني متأثرًا بإصابته برصاص الاحتلال الإسرائيلي في الضفة الغربية

09:17 م الأربعاء 23 نوفمبر 2022

جيش الاحتلال الإسرائيلي أرشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

رام الله - (د ب أ)

أعلنت وزارة الصحة الفلسطينية عن استشهاد شاب فلسطيني مساء الأربعاء، متأثرًا بإصابته قبل ساعات برصاص جيش الاحتلال الإسرائيلي في الضفة الغربية.

وذكرت الوزارة في بيان أن شابا يبلغ (22 عاما) استشهد متأثرًا بجروح خطيرة بعد إصابته برصاصة في البطن أطلقها عليه جنود جيش الاحتلال الإسرائيلي خلال اقتحام نابلس الليلة الماضية.

وكان فتى يبلغ (16 عاما) استشهد وأصيب أربعة آخرين بجروح الليلة الماضية برصاص جيش الاحتلال الإسرائيلي لدى اقتحامه نابلس في شمال الضفة الغربية، بحسب ما أعلنت مصادر فلسطينية.

وأوردت وكالة الأنباء الفلسطينية الرسمية (وفا) أن قوات كبيرة من الجيش الاحتلال داهمت المنطقة الشرقية من نابلس، ما أدى إلى اندلاع مواجهات مع الشبان أطلقت خلالها قوات الاحتلال الرصاص الحي وقنابل الصوت والغاز السام المسيل.

وأضافت أن عشرات المستوطنين الإسرائيليين اقتحموا لاحقًا "مقام يوسف" شرق نابلس تحت حماية جيش الاحتلال الإسرائيلي.

من جهته ذكر جيش الاحتلال في بيان أن شبان فلسطينيين قاموا بإلقاء الحجارة والزجاجات الحارقة والعبوات وإطلاق النار على قوات له والتي ردت بإطلاق النار.

ويعد مقام يوسف مقصدًا لآلاف الإسرائيليين حيث يقيمون الصلوات والشعائر الدينية اليهودية فيه على اعتبار أنه قبر النبي يوسف الابن الحادي عشر للنبي يعقوب لكن الفلسطينيون لا يعترفون بهذه الرواية.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان