إعلان

محمد بن راشد يهنئ المنتخب السعودي بفوزه التاريخي على الأرجنتين في مونديال قطر 2022

03:07 م الثلاثاء 22 نوفمبر 2022

الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم

وكالات

هنأ الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الإمارات رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، المنتخب السعودي لكرة القدم بفوزه التاريخي على منتخب الأرجنتين في مونديال قطر 2022.

وفجّرت السعودية واحدة من أكبر المفاجآت في تاريخ نهائيات كأس العالم بفوزها التاريخي على الأرجنتين ونجمها الخارق ليونيل ميسي 2-1 الثلاثاء على استاد لوسيل ضمن منافسات المجموعة الثالثة من المونديال.

وغرد الشيخ محمد بن راشد على حسابه بتويتر قائلا : "فوز مستحق .. أداء قتالي .. فرحة عربية .. ألف مبروووووك للمنتخب السعودي .. الذي أفرحنا وأمتعنا وأسعدنا".

كما هنأ الشيخ عبد الله بن زايد آل نهيان، وزير الخارجية والتعاون الدولي الإماراتي الفوز السعودي على الأرجنتيني، وغرد على حسابة بموقع تويتر قائلا "ألف مبروك للأشقاء".

وسجل صالح الشهري وسالم الدوسري هدفي السعودية في الدقيقتين 48 و 53 بعد أن منح ليونيل ميسي التقدم للأرجنتين من ركلة جزاء في الدقيقة العاشرة أمام 88 ألف متفرج.

وكسرت السعودية نحسا لازمها في مشاركاته الخمس السابقة في المباريات الافتتاحية عندما فشلت في الفوز في أي منها (4 هزائم وتعادل واحد)، قبل أن تحقق نصرا مدويا اليوم.

ومنعت السعودية ايضا الأرجنتين من معادلة الرقم القياسي في عدد المباريات من دون خسارة حيث توقف رصيد "البيسيلستي" عند 36 مباراة، علما بانها كانت ستعادل الرقم القياسي المسجل باسم إيطاليا لو تحاشت الخسارة في مباراة اليوم.

فيديو قد يعجبك: