إعلان

"العمل الدولية" تشيد بدعم الكويت لبرنامج التشغيل بفلسطين

08:30 م الأربعاء 19 أكتوبر 2022

المدير العام لمنظمة العمل الدولية غيلبرت هونغبو

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الكويت - (أ ش أ)

أشاد المدير العام لمنظمة العمل الدولية غيلبرت هونغبو بالدعم المستمر لأعمال المنظمة من قبل دولة الكويت لاسيما مشاريعها في الدول العربية ومن أبرزها دعم البرنامج المتعلق بالتشغيل في الأراضي الفلسطينية.

وأكد مندوب دولة الكويت الدائم لدى الأمم المتحدة السفير ناصر الهين - خلال لقائه بهونغبو بعد تعيينه مديرا جديدا للمنظمة ووفقا لوكالة الأنباء الكويتية اليوم /الأربعاء/ إن القيادة السياسية في دولة الكويت لن تألو جهدا للتعاون الإيجابي مع المجتمع الدولي في كل ما يمكن القيام به للحفاظ على حقوق العمالة وذلك انطلاقا من إيمانها العميق بحقوق الإنسان.

وقال إن دولة الكويت حريصة على تطوير العلاقات المتميزة مع منظمات الأمم المتحدة والمنظمات الدولية الأخرى الموجودة في جنيف بما ينسجم ما سياسة دولة الكويت الخارجية.

وأوضح ان دولة الكويت تثمن الدور الذي تقوم به منظمات الأمم المتحدة على اختلافها في العديد من الملفات ذات الأهمية الفائقة مثل الصحة والهجرة واللجوء والعمل فضلا عن القضايا الإنسانية وتلك المتعلقة بحقوق العمال والتجارة الدولية.

وأكد الهين أن الكويت انطلاقا من مبادئها الراسخة تعمل جنبا إلى جنب مع الدول المحبة للسلام لتدعيم الجهود المطلوبة من أجل الوصول إلى حل نهائي للأزمات الدولية وتحقيق اهداف الأمم المتحدة للتنمية المستدامة.

وشدد على أن دعم المنظمات الأممية بات مطلوبا الآن أكثر من أي وقت مضى بسبب الأوضاع التي يشهدها العالم اليوم من التغيرات المناخية السلبية الى تداعيات جائحة (كوفيد19) ثم الحرب في أوكرانيا وكلها تجمعت لتولد تحديات تنعكس على جميع دول العالم بلا استثناء وهو ما يتطلب جهودا مكثفة من الأمم المتحدة ومنظماتها للتعامل مع كل تلك التحديات.

هذا المحتوى من

Asha

فيديو قد يعجبك: