إعلان

وزير الخارجية اليمني والمبعوث الأممي يبحثان جهود تجديد الهدنة

05:59 م الثلاثاء 18 أكتوبر 2022

الدكتور أحمد عوض بن مبارك

دور على لوجو مصراوي فى أخبار رمضان وادخل السحب الاسبوعى لتكسب سماعات JBL وموبايل

شروط المسابقه
  • لوجو مصراوي موجود داخل صفحة رمضانك مصراوي، دور على اللوجو وأنت بتتنقل بين أخبار رمضان، وكل لوجو هتلاقيه هيتحسب لك نقطة، وكل يوم فيه لوجو جديد في مكان مختلف، جمع نقاط أكثر وادخل سحب كل 10 أيام، على سماعات JBLوموبايل. يلاسجل إيميلك وابدأ بالاشتراك من هنا

اليمن - (أ ش أ)

بحث وزير الخارجية وشؤون المغتربين اليمني الدكتور أحمد عوض بن مبارك، اليوم الثلاثاء مع المبعوث الخاص للأمين العام للأمم المتحدة إلى اليمن هانس جروندبرج، مستجدات الأوضاع في اليمن ونتائج الجهود الأممية لتجديد الهدنة في ظل تعنت ميليشيا الحوثي ورفضها للمقترحات كافة لتمديد وتوسيع الهدنة.

وقال ابن مبارك- حسبما ذكرت وكالة الأنباء اليمنية (سبأ نت)- إنه رغم تنازلات الحكومة اليمنية لتجديد الهدنة في إطار حرصها على تخفيف المعاناة عن المواطنين إلا أن تمديد الهدنة اصطدم بتبعية ميليشيا الحوثي للنظام الإيراني، وهو ما يؤكده رفضها حتى الآن لكافة العروض التي طُرحت في سبيل تمديد وتوسيع الهدنة.

من جهته.. استعرض المبعوث الأممي جهوده لإنجاح مفاوضات تجديد الهدنة، مجددا التزامه بمواصلة الجهود وبذل كل ما يمكن لتجديد الهدنة والمضي قدما في عملية السلام خدمة لتطلعات الشعب اليمني.

هذا المحتوى من

Asha

فيديو قد يعجبك: