إعلان

شكري يهنئ نظيره الكويتي بمناسبة توليه منصبه الجديد

05:38 م الثلاثاء 18 أكتوبر 2022

وزير الخارجية سامح شكري

دور على لوجو مصراوي فى أخبار رمضان وادخل السحب الاسبوعى لتكسب سماعات JBL وموبايل

شروط المسابقه
  • لوجو مصراوي موجود داخل صفحة رمضانك مصراوي، دور على اللوجو وأنت بتتنقل بين أخبار رمضان، وكل لوجو هتلاقيه هيتحسب لك نقطة، وكل يوم فيه لوجو جديد في مكان مختلف، جمع نقاط أكثر وادخل سحب كل 10 أيام، على سماعات JBLوموبايل. يلاسجل إيميلك وابدأ بالاشتراك من هنا

مصر - (أ ش أ)

أجرى وزير الخارجية سامح شكرى، اليوم الثلاثاء، اتصالاً هاتفياً بالشيخ سالم عبد الله الجابر الصباح وزير خارجية دولة الكويت الشقيقة.

وصرح السفير أحمد أبو زيد المتحدث الرسمي ومدير إدارة الدبلوماسية العامة بوزارة الخارجية، بأن الوزير شكري قدم خلال الاتصال الهاتفي التهنئة لشقيقه وزير خارجية الكويت على توليه مهام منصبه، معرباً عن التطلع إلى استمرار التنسيق بين الجانبين بهدف تعزيز العلاقات الثنائية والتضامنية بين البلدين، والتشاور المستمر حول القضايا الإقليمية والدولية.

من جانبه، أعرب الشيخ سالم عبد الله الجابر الصباح عن تقديره لاتصال شقيقه وزير خارجية مصر به، واعتزازه بالعلاقات المتميزة والأخوية التي تجمع بين البلدين.

وعبر عن تطلعه إلى لقاء الوزير سامح شكرى قريباً من أجل التباحث حول الموضوعات محل الاهتمام المشترك، وبما يحقق المصالح المشتركة للبلدين وتطلعات شعبيهما إلى التقدم والازدهار.

هذا المحتوى من

Asha

فيديو قد يعجبك: