إعلان

نائب مجلس الرئاسي الليبي يشيد بدور الاتحاد الأفريقي لدعم المصالحة الوطنية

09:10 م الإثنين 17 أكتوبر 2022

عبد الله اللافي

دور على لوجو مصراوي فى أخبار رمضان وادخل السحب الاسبوعى لتكسب سماعات JBL وموبايل

شروط المسابقه
  • لوجو مصراوي موجود داخل صفحة رمضانك مصراوي، دور على اللوجو وأنت بتتنقل بين أخبار رمضان، وكل لوجو هتلاقيه هيتحسب لك نقطة، وكل يوم فيه لوجو جديد في مكان مختلف، جمع نقاط أكثر وادخل سحب كل 10 أيام، على سماعات JBLوموبايل. يلاسجل إيميلك وابدأ بالاشتراك من هنا

ليبيا - (أ ش أ)

أشاد النائب بالمجلس الرئاسي الليبي عبد الله اللافي اليوم الاثنين بدور الاتحاد الإفريقي في مساندته لجهود المجلس، في المجالات الفنية والاستشارية في مسار المصالحة الوطنية.

جاء ذلك خلال ترأس اللافي لاجتماع اللجنة الاستشارية لمشروع المصالحة الوطنية، مع بعثة الاتحاد الإفريقي، الممثلة للرئيس الكونغولي دينيس ساسو نغيسو، رئيس اللجنة رفيعة المستوى لرؤساء دول وحكومات الاتحاد الإفريقي حول ليبيا، لبحث القرارات التي تم اتخادها في الاجتماعات السابقة، في إطار الدعم الأفريقي لمشروع المصالحة الوطنية، ووضع المقترحات التي تعزز نجاح مشروع المصالحة الوطنية.

وأكد المبعوث الخاص للرئيس الكونغولي - وفقا لما أوردته وكالة الأنباء الليبية - أن الاتحاد الإفريقي يدعم جهود المصالحة الوطنية في ليبيا، للعبور إلى مرحلة الاستقرار، وبناء دولة ديمقراطية، واجراء انتخابات حرة ونزيهة، وفق إطار قانوني، معبراً عن التزام كل الأفارقة بمساعدة ليبيا في هذا الملف، وتنظيم مؤتمر جامع تنبثق عنه قرارات مهمة، تمهد الطريق لإنجاز كل استحقاقات المرحلة، وفي مقدمتها المصالحة.

وفي سياق متصل، ثمن سفير هولندا لدى ليبيا دولف هوخيوونيخ الجهود التي تبذلها الأمم المتحدة لدعم ملف المصالحة الوطنية، مؤكدا استعداد الرؤساء المشاركون من دول هولندا وسويسرا بالإضافة إلى الأمم المتحدة لتقديم كافة أوجه الدعم لتحقيق الاستقرار والأمن في ليبيا.

هذا المحتوى من

Asha

فيديو قد يعجبك: