إعلان

العواصف الثلجية تحاصر طائرة جو بايدن (فيديو)

08:16 م الأربعاء 05 يناير 2022

أرشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

وكالات

حاصرت العواصف الثلجية التي تضرب الولايات المتحدة، الطائرة الرئاسية "إير فورس وان" للرئيس الأمريكي جو بايدن، مما اضطره إلى الانتظار داخلها لمدة تقترب من 30 دقيقة.

وذكرت وكالة "أسوشيتد برس" الأمريكية، أن طائرة الرئيس جو بايدن، اضطرت إلى الهبوط وسط الظروف الجوية الصعبة، بعدما ضربت عاصفة ثلجية العاصمة الأمريكية واشنطن.

وبسبب العاصفة والثلوج المتساقطة، توقف تحليق مروحية الرئيس الأمريكي، الذي اضطر إلى الانتظار داخل طائرته لمدة حوالي 30 دقيقة حتى يتمكن طاقم قاعدة أندروز الجوية من إحضار درج إلى باب الطائرة ليتمكن بايدن من المغادرة.

العواصف الثلجية التي تضرب الولايات المتحدة، تسببت في إغلاق المكاتب الحكومية، ودفعت الرئيس بايدن، إلى الانتقال للبيت الأبيض بالسيارة الرئاسية بدلاً من المروحية.

وقالت وسائل إعلام أمريكية، إن الرئيس بايدن، استخدام خلال عودته إلى البيض الأبيض سيارات الدفع الرباعي المعروفة باسم "The Beast" بدلاً من السيارة الليموزين المصفحة.

وبدأت المطارات في شمال شرق الولايات المتحدة في إلغاء رحلات الطيران بعد أن ضربت عاصفة شتوية مصحوبة بثلوج كثيفة ورياح عاتية المنطقة آتية من وسط المحيط الأطلسي حسبما ذكرت هيئة الأرصاد الجوية الوطنية.

وألغيت نحو 5360 رحلة طيران منذ بداية عام 2022 في الولايات المتحدة، بسبب العواصف الثلجية.

فيديو قد يعجبك: