إعلان

الأسبوع في صور مذهلة من جميع أنحاء العالم

07:42 م الأحد 23 يناير 2022

الأسبوع في صور

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

(بي بي سي)
مجموعة مختارة من الصور الإخبارية المذهلة التي التقطت حول العالم هذا الأسبوع.

1

المعزون يمشون الى جانب سيارة تحمل نعش المُدرّسة المقتولة آشلينغ مورفي، بينما يشق موكبها الجنائزي طريقه إلى كنيسة القديسة بريجيد، مونتبولوس، في جمهورية أيرلندا. وحضر عشرات الآلاف الوقفات الاحتجاجية بعد أن تعرضت الفتاة البالغة من العمر 23 عاما للهجوم أثناء ممارسة الرياضة على ضفاف القناة الكبرى خارج تولامور.

2

الرماد يغطي جزيرة نوموكا بعد ثوران بركان تحت الماء على بعد حوالي 64 كيلومترا شمال نوكوالوفا عاصمة تونغا. وتسبب البركان بموجات تسونامي باتجاه الدولة الواقعة على جزيرة في المحيط الهادئ وسمع صوته في أماكن بعيدة مثل الولايات المتحدة.

3

الركاب يستقلون مترو أنفاق لندن بعد إنهاء الحكومة لتدابير العمل من المنزل في إنجلترا. كما أعلن رئيس الوزراء بوريس جونسون أن تغطية الوجه في الأماكن العامة وجوازات سفر كوفيد لم تعد إلزامية في إنجلترا اعتبارا من 27 يناير/كانون الثاني.

4

رجل يصب ماء شديد البرودة على نفسه خلال طقوس التطهير في ضريح كاندا ميوجين في طوكيو، اليابان. يرحب الحفل بلوغ الشبان الذين بلغوا 20 عاما بـ"سن الرشد" ويكرم دايكوكو، إله الثروة.

5

رجل يحاول تشغيل محرك حافلة مدرسية غمرتها الثلوج، بعد تساقط ثلوج كثيفة في سكاربورو، أونتاريو، كندا.

6

كاهن يبارك كلبا في كنيسة سان أنطونيوس، شفيع الحيوانات، في مدريد بإسبانيا. ويحتفل بعيد القديس أنطونيوس في جميع أنحاء البلاد.

7

أول قمر مكتمل لعام 2022 فوق منطقة موي كوب فولي في شيشاير، المملكة المتحدة. غالبا ما يشار إليه باسم "القمر الذئب"، ويُعتقد أن الاسم يشير إلى الوقت من العام الذي تكون فيه الذئاب أكثر صخباً، قبل موسم التكاثر في فبراير/شباط.

8

الزوار يرمون الأوراق النقدية في الهواء أثناء التقاط صورهم في معرض غاكي هيب في تايبيه، تايوان. تهدف التركيبات التفاعلية التي تتميز بالأشياء اليومية - مثل شاي الفقاعات والأناناس - إلى تشجيع الزوار على إعادة النظر في تعريف الثقافة التايوانية.

9

المصلون الأرثوذكس في إثيوبيا يقفزون إلى حوض السباحة في فاسيليدس باث خلال الاحتفال بعيد الغطاس الإثيوبي "تيمكات" في مدينة غوندار.

10

يقام حفل حرق كليفي في دوري هيل في اسكتلندا. عادة ما يتم الاحتفاظ بالتقاليد المحلية التي تعود إلى قرون والتي يتم فيها إشعال برميل محترق مليء بالعصي المبللة بالقطران، يوم 11 يناير/كانون الثاني، ولكن تمت إعادة جدولة الحفل إلى ما بعد رفع الحكومة الاسكتلندية للقيود المفروضة على المناسبات في الهواء الطلق.

هذا المحتوى من

فيديو قد يعجبك: