إعلان

أزمة الوقود مستمرة في بريطانيا وأصحاب السيارات يصبون غضبهم على الحكومة

09:43 م الأربعاء 29 سبتمبر 2021

أزمة الوقود في بريطانيا

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

المملكة المتحدة - (أ ش أ)

صبّ قائدو السيارات البريطانيون اليائسون من الحصول على الوقود لسياراتهم اليوم الأربعاء جام غضبهم على الحكومة البريطانية ومزاعم رئيس الوزراء بوريس جونسون بأن أزمة الوقود "تتحسن" حيث وقفوا في الطوابير حتى الساعة الرابعة صباحًا.

وقالت صحيفة "ايفيننج ستاندارد" أن الطوابير الطويلة ظلت أمام محطات الوقود حتى الساعات الأولى من الصباح وسط يوم آخر من الفوضى في أنحاء العاصمة وجنوب شرقي البلاد.

وظل قادة السيارات في منطقة "ليتل فينيس" غرب لندن في الطوابير للوصول إلى محطة البنزين والتي ظلت مغلقة حتى الساعة 8:30 صباحًا بسبب مخاوف أمنية، بينما إحتمى السائقون بالبطاطين من برد الصباح الباكر.

وستبدأ القوات البريطانية التدريب للمساعدة في توصيل إمدادات الوقود في الوقت الذي قال فيه جونسون إنه كان يقوم بالاستعدادات للتعامل مع المشاكل المحتملة حتى "عيد الميلاد وما بعده".

وكتب وزير الأعمال البريطاني كواسي كوارتنج على تويتر: "يمكنني أن أؤكد أن أسطول الناقلات الاحتياطي الحكومي سيكون على الطريق بعد ظهر اليوم لتعزيز شحنات الوقود إلى محطات البنزين في جميع أنحاء بريطانيا."

وأضاف: "كلما أسرعنا جميعًا في العودة إلى عاداتنا الشرائية العادية، كلما أسرعنا في العودة إلى ما كنا عليه".

وقالت الحكومة البريطانية إنها ستصدر 5000 تأشيرة قصيرة الأجل لسائقي الشاحنات الثقيلة الأجانب ومن المتوقع أن يقوم الجنود العسكريون يتوصيل البنزين في غضون أيام.

هذا المحتوى من

Asha

فيديو قد يعجبك: