إعلان

رسالة عاجلة من وزارة الخارجية للمواطنين المصريين في الأردن

08:39 م الخميس 08 يوليه 2021

الخارجية المصرية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة - (أ ش أ):

أهابت وزارة الخارجية اليوم الخميس، بالمواطنين المصريين العاملين في الأردن سرعة الاستفادة من قرار الحكومة الأردنية السماح للعمالة الوافدة بتصويب أوضاعها خلال الفترة من 4 يوليو إلى 2 سبتمبر 2021، واستصدار تصاريح عمل سارية، وذلك مقابل سداد رسوم التصاريح السنوية الجديدة فقط، مع الإعفاء من أية رسوم أو غرامات عن أية سنوات سابقة لم تكن تلك العمالة الوافدة تحمل خلالها تصاريح عمل.

وقال مساعد وزير الخارجية للشئون القنصلية والمصريين في الخارج السفير عمرو محمود عباس إن قرار الحكومة الأردنية في هذا الصدد يتضمن إعفاءات وتسهيلات كثيرة، وأن استصدار تصاريح عمل سارية يقنن وضع المواطن المصري الذي يعمل في الأردن ويحمي حقوقه.

وأضاف مساعد وزير الخارجية أن السفارة المصرية في العاصمة الأردنية (عمان) مددت ساعات عمل القسم القنصلي يومياً، وطوال فترة تصويب الأوضاع، حتى يتمكن جميع المواطنين الراغبين في الحصول على أية وثائق تتعلق بمتطلبات تصويب الأوضاع لدى وزارة العمل الأردنية من تحقيق ذلك والاستفادة من الفرصة المتاحة لتقنين أوضاعهم.

وأثني على قرار الحكومة الأردنية، واستجابتها لطلب الجانب المصري بإتاحة فترة لتصويب أوضاع العمالة الوافدة، لا سيما مع ما تضمنه القرار من إعفاءات وتسهيلات تساعد المواطنين العاملين في الأردن على توفيق أوضاعهم.

هذا المحتوى من

Asha

فيديو قد يعجبك: