إعلان

هجوم قرب مطار الملكة علياء.. الداخلية الأردنية: سنتعامل بحزم مع أي اعتداء على الأمن

12:03 ص الأحد 06 يونيو 2021

الشرطة الأردنية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

وكالات

ذكرت وزارة الداخلية الأردنية مساء السبت، أن الساعات القليلة الماضية، شهدت اعتداءات مسلحة على مرتبات جهاز الامن العام العاملة والساهرة على حفظ وتنفيذ القانون في منطقة المالحة قرب طريق مطار الملكة علياء الدولي وإصابة بعض منتسبي جهاز الأمن العام.

وقالت وكالة الأنباء الأردنية "بترا" وزارة الداخلية شددت في ببياناتها الصادرة خلال الأيام الماضية على أنها لن تسمح بأي تجمعات او فعاليات او بناء لبيوت شعر تخالف القوانين الناظمة لحق التجمع و من شأنها العبث بنسيجنا الاجتماعي وتهديد السلم.

وشددت على ان أي تجاوز على القانون وأي اعتداء على مرتبات جهاز الامن العام سيتم التعامل معه بحسم وحزم وفقًا للقانون وبما يحفظ أمن وأمان المواطنين وممتلكاتهم والممتلكات العامة، وأمن وسلامة مرتبات الامن العام الذين يسهرون على إنفاذ القانون وحفظ الأمن والنظام.

أعلنت مديرية الأمن العام في الأردن عن إصابة أربعة من صفوف القوة الأمنية التي تتعامل مع أعمال الشغب في لواء ناعور وهم قيد العلاج.

ونقلت وكالة الأنباء الأردنية (بترا) عن الناطق الإعلامي باسم مديرية الأمن العام قوله إن قوة أمنية تعاملت مساء اليوم السبت مع أعمال شغب وإحراق مركبات وإطلاق عيارات نارية في الهواء قام بها مجموعة من الاشخاص في منطقة ناعور ونتج عن تلك الأعمال إصابة أربعة من رجال الأمن العام وجرى إسعافهم إلى المستشفى وهم قيد العلاج.

واكد الناطق الإعلامي أن القوة الأمنية ما زالت تتعامل مع عدد من مثيري الشغب ولم تسمح لهم باختراق القانون والتعدي وتعطيل سير الحياة العامة وسيتم التعامل معهم بكل حزم.

فيديو قد يعجبك: