إعلان

سوري يطعن رجل شرطة كويتيًا أثناء عمله

03:55 م الإثنين 28 يونيو 2021

الشرطة الكويتية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الكويت- (د ب أ):

أفاد مصدر أمني كويتي بوفاة وافد سوري، قتل أمه وشرطي مرور صباح اليوم الاثنين، متأثرًا بإصابات لحقت به بعد تبادله إطلاق النار مع رجال القوات الخاصة.

ونقلت صحيفة "الأنباء" الكويتية على موقعها الإلكتروني اليوم عن المصدر قوله إن السوري فارق الحياة أثناء تلقيه العلاج في أحد مستشفيات الكويت.

وأضاف أنه تم رصد الجاني من قبل دورية أمن عام في الوفرة والاصطدام به أثناء هروبه، مشيرًا إلى استدعاء القوات الخاصة لإحكام السيطرة عليه داخل المزرعة التي حاول الاختباء فيها.

وأثارت جريمة مقتل رجل أمن كويتي طعنًا على يد المقيم السوري صباح اليوم، والذي قتل أيضًا والدته الكويتية بطعنات عدة، ردود فعل شعبية ونيابية غاضبة.

ووقعت الجريمة عندما غافل الوافد السوري شرطيًا من قوة إدارة مرور محافظة الأحمدي جنوب الكويت العاصمة الذي استوقفه لتحرير مخالفة مرورية له، فانهال عليه طعنًا بالسكين حتى فارق الحياة في الشارع العام.

وتوجه الجاني بعد جريمته إلى منزله في منطقة القصور؛ ليطعن والدته الكويتية بعدة طعنات ويسقطها قتيلة.

ووجه النائب في البرلمان عبيد الوسمي رسالة إلى رئيس الوزراء صباح الخالد قال فيها: "ما تعيشه الكويت من إخفاقات على كل الأصعدة والمستويات أمر لا يمكن قبوله أو التعايش معه".

وأضاف: "الحد الأدنى من تحمل المسؤولية ليس السياسية فقط بل حتى الأخلاقية والوطنية تقتضي من أي مسؤول معني بالأمر أن يطلب إعفاءه؛ احترامًا للمجتمع أو على الأقل احترامًا لنفسه".

فيديو قد يعجبك: