إعلان

شكري يؤكد للرئيس الفلسطيني مواصلة القاهرة مساعيها للبناء على وقف إطلاق النار في قطاع غزة

01:43 م الإثنين 24 مايو 2021

سامح شكري وزير الخارجية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة- (أ ش أ):

أكد وزير الخارجية سامح شكرى - خلال استقبال الرئيس الفلسطينى محمود عباس له اليوم الاثنين برام الله - مواصلة القاهرة مساعيها للبناء على وقف إطلاق النار في قطاع غزة.

وقال السفير أحمد حافظ المتحدث الرسمي باسم وزارة الخارجية - في تدوينة عبر حسابه على (تويتر) - إن اللقاء تناول سبل إعادة إحياء مسار السلام وتقديم الدعم والمساندة اللازميّن للشعب الفلسطيني الشقيق.

كان وزير الخارجية سامح شكري قد وصل - في وقت سابق اليوم - إلى مدينة ⁧‫رام الله⁩، قادما من العاصمة الأردنية عمان؛ تعبيرًا عن الموقف المصري الثابت من مواصلة دعم الأشقاء الفلسطينيين.

وأكد السفير أحمد حافظ أن زيارة الوزير شكري تأتي في إطار التحركات المصرية المتواصلة للبناء على وقف إطلاق النار، ومناقشة سبل إعادة الانخراط في المسار التفاوضي سعيًا لإحياء عملية السلام التي تُفضي إلى إقامة الدولة الفلسطينية المُستقلة على خطوط عام 1967 وعاصمتها القدس الشرقية، واستعادة الحقوق المشروعة للشعب الفلسطيني الشقيق، استنادًا إلى مقررات الشرعية الدولية، فضلا عن مواصلة التنسيق تجاه كافة مُستجدات الشأن الفلسطيني والجهود ذات الصلة بإعادة الإعمار في قطاع غزة وتوفير الدعم التنموي لسائر الأراضي الفلسطينية.

هذا المحتوى من

Asha

فيديو قد يعجبك: