إعلان

البحرين وإيطاليا تبحثان العلاقات الثنائية

08:35 م الجمعة 30 أبريل 2021

البحرين

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

المنامة - روما - (أ ش أ):

بحث السفير البحريني لدى إيطاليا ناصر محمد البلوشي، اليوم الجمعة، مع النائب جوليو جينتيميرو والنائب روبيرتو باولو فيراري من مجلس النواب الإيطالي، آخر مستجدات العمل الثنائي المشترك بين القطاعين العام والخاص وآخر مستجدات إنشاء مجلس الأعمال الإيطالي البحريني، بالإضافة إلى المشاريع المستقبلية المرتقبة بين البلدين الصديقين.

وأكد النواب - وفقا لوكالة الأنباء البحرينية (بنا) - أهمية التعاون المشترك بين البلدين لتقوية العلاقات التجارية والاقتصادية والعسكرية ومواصلة التعاون البناء في مختلف المجالات لما فيه خير للبلدين الصديقين.

كما التقى السفير البلوشي، اليوم، مع مديرة معهد الشؤون الدولية في إيطاليا، ناتالي توكي، حيث رحب الجانبان بعلاقات الصداقة التي تربط بين الاتحاد الأوروبي ودول مجلس التعاون الخليجي والمستوى المتقدم للعلاقات القوية بين البحرين وإيطاليا القائمة على الاحترام المتبادل والتطور النوعي على مختلف الأصعدة.

وأعربت ناتالي عن تطلعها للتعاون مع مركز البحرين للدراسات الاستراتيجية والدولية والطاقة (دراسات) لبحث فرص وآفاق التعاون في مجال الدراسات الاستراتيجية والدولية، بالإضافة إلى تبادل الخبرات والزيارات وإقامة الفعاليات والبرامج المشتركة في كافة المجالات ذات الاهتمام المشترك.

هذا المحتوى من

Asha

فيديو قد يعجبك: