إعلان

أمير الكويت وولي العهد السعودي يبحثان هاتفيا مبادرة "الشرق الأوسط الأخضر"

03:51 م الإثنين 29 مارس 2021

أمير الكويت وولي العهد السعودي

دور على لوجو مصراوي فى أخبار رمضان وادخل السحب الاسبوعى لتكسب سماعات JBL وموبايل

شروط المسابقه
  • لوجو مصراوي موجود داخل صفحة رمضانك مصراوي، دور على اللوجو وأنت بتتنقل بين أخبار رمضان، وكل لوجو هتلاقيه هيتحسب لك نقطة، وكل يوم فيه لوجو جديد في مكان مختلف، جمع نقاط أكثر وادخل سحب كل 10 أيام، على سماعات JBLوموبايل. يلاسجل إيميلك وابدأ بالاشتراك من هنا

الكويت- (أ ش أ(:

بحث العاهل الكويتي الأمير الشیخ نواف الأحمد الجابر الصباح، خلال اتصال هاتفي اليوم الاثنين، مع ولي العھد نائب رئیس مجلس الوزراء وزیر الدفاع السعودي الأمیر محمد بن سلمان بن عبد العزیز آل سعود، مبادرة "الشرق الأوسط الأخضر".

تجدر الإشارة إلى أن هذه المبادرة أعلن عنھا ولي العهد السعودي؛ والھادفة بالشراكة مع دول المنطقة لزراعة 50 ملیار شجرة كأكبر برنامج تشجیر في العالم لمواجھة التحدیات الاقتصادیة والاجتماعیة المرتبطة بالوضع البیئي في العالم، وإلى تعزیز كفاءة إنتاج النفط وزیادة مساھمة الطاقة المتجددة، ودورھا في تحسین جودة الحیاة والصحة العامة.

وأعرب العاهل الكويتي - حسبما ذكرت وكالة الأنباء الكويتية - عن امتنانه لهذه الجهود المبذولة من ولي العهد السعودي، وتقديره للمبادرة ودعم الكويت لكافة الجھود التي تحقق أھدافھا.. متمنيا للمملكة العربیة السعودیة كل التقدم والازدھار.

هذا المحتوى من

Asha

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان