إعلان

فاجأتها آلام المخاض.. برلمانية نيوزلندية تذهب للولادة بـ"دراجة" (صور)

01:40 م الأحد 28 نوفمبر 2021

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- رنا أسامة:

لم تكن البرلمانية النيوزيلندية جولي آن جينتر تتوقع أن يُفاجئها المُخاض بينما تستقل دراجتها في ساعة مبكرة من صباح الأحد، ليُغيّر وجهتها ويقودها إلى المستشفى، حيث وضعت مولودتها الثانية، في واقعة غير مألوفة تبرز تواضع ساسة نيوزيلندا.

وبعد ساعة من وصولها لمستشفى، كتبت النائبة عن حزب الخضر والمتحدثة باسمه، على حسابها عبر فيسبوك: "أخبار سعيدة.. في الساعة 3.04 صباحًا استقبلنا أحدث عضو في عائلتنا".

وتابعت جينتر: "لم تكن الانقباضات قوية عندما غادرنا في الساعة 2 صباحا للذهاب إلى المستشفى – رغم أن الفاصل بين هذه الانقباضات كان ما بين دقيقتين و3 دقائق وبدأت تزيد بحلول الوقت الذي وصلنا فيه بعد 10 دقائق".

وأضافت جينتر، وهي مواطنية نيوزلندية أمريكية ولدت في ولاية مينيسوتا وانتقلت لنيوزيلندا في 2006: "من المثير للدهشة الآن أن أصبح لدينا طفلة صغيرة مُعافاة، وتنام في سعادة، مثل والدها".

ويبدو أن ركوب الدراجة يرتبط بالولادة لدى البرلمانية النيوزيلندية التي يتضمن ملفها الشخصي على فيسبوك عبارة "أحب دراجتي"؛ فقد ذهبت قبل 3 أعوام بدراجة إلى المستشفى لتضع مولودها الأول، بحسب وكالة "رويترز".

ويشتهر الساسة في الدولة الجزيرة البالغ عدد سكانها 5 ملايين نسمة بالتواضع.

ففي وقت سابق، حصلت رئيسة الوزراء جاسيندا أرديرن على إجازة أمومة أثناء وجودها في المنصب، وأحضرت رضيعتها البالغة من العمر 3 أشهر إلى اجتماع للأمم المتحدة حيث كانت لا تزال ترضعها.

فيديو قد يعجبك: