إعلان

وزير الإيراني: سنتصدى لكل تهديد واستراتيجيتنا هي الدفاع النشط

07:42 م الأحد 16 أغسطس 2020

وزير الدفاع الايراني العميد امير حاتمي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

طهران - (د ب أ)

أكد وزير الدفاع الإيراني العميد أمير حاتمي، أن منهجية إيران هي الردع الفاعل والتصدي لأي تهديد قائلاً: "استراتيجيتنا هي الدفاع النشط، كما هو الحال في مواجهتنا مع الإرهابيين".

ونقلت وكالة الجمهورية الإسلامية للأنباء "إرنا" الإيرانية، عن حاتمي، قوله في مؤتمر صحفي اليوم الأحد، بمناسبة يوم الصناعات الدفاعية في البلاد إن التطورات الاقليمية والعالمية المتسارعة تضعنا أمام محيط متغير، الأمر الذي يتطلب منا التعامل مع هذه المتغيرات بالشكل الصحيح.

وأشار وزير الدفاع إلى أن يوم الجمعة القادم "سيشهد إزاحة الستار عن منتجات جديدة في الصناعات الدفاعية، فيما سيتم الإعلان عن إنجازات جديدة في مجال الصناعات الصاروخية والدفاع الجوي والطائرات المسيرة والقوة البحرية على مدى النصف الثاني من العام الإيراني الجاري".

وتطرق العميد حاتمي إلى افتتاح خط إنتاج وتطوير الدبابات في مصانع محافظة لرستان، معتبرا أن |هذا الإنجاز سيتيح لنا تعزيز قدراتنا العلمية والتقنية، وسنعمل على تطوير الدبابات الموجودة لدى القوات المسلحة إلى مستوى دبابة "تي 90" الروسية، ودبابة كرار الإيرانية المتطورة".

وحول قرب انتهاء الحظر التسليحي على إيران وفشل الولايات المتحدة الأمريكية في تمديده، قال وزير الدفاع الإيراني "سنغتنم الفرص لتأمين بعض احتياجاتنا التسليحية والتقنية وسنعمل على تصدير التقنيات والخدمات والتجهيزات التي تحتاجها الدول الصديقة".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان