إعلان

مسؤول أمريكي: الكونجرس تلقى إخطارًا رسميًا من ترامب بانسحاب واشنطن من منظمة الصحة العالمية

08:43 م الثلاثاء 07 يوليه 2020

دونالد ترامب

دور على لوجو مصراوي فى أخبار رمضان وادخل السحب الاسبوعى لتكسب سماعات JBL وموبايل

شروط المسابقه
  • لوجو مصراوي موجود داخل صفحة رمضانك مصراوي، دور على اللوجو وأنت بتتنقل بين أخبار رمضان، وكل لوجو هتلاقيه هيتحسب لك نقطة، وكل يوم فيه لوجو جديد في مكان مختلف، جمع نقاط أكثر وادخل سحب كل 10 أيام، على سماعات JBLوموبايل. يلاسجل إيميلك وابدأ بالاشتراك من هنا

وكالات

أعلن السيناتور الأمريكي، بوب مينينديز، اليوم الثلاثاء، تلقي الكونجرس، إخطارًا من الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، يفيد بانسحاب الولايات المتحدة رسميًا من منظمة الصحة العالمية.

وقال مينينديز، وهو ديقمراطي، في تغريدة عبر حسابه على موقع تويتر: "تلقى الكونجرس إخطارًا بأن رئيس الولايات المتحدة، سحب رسميًا البلاد من منظمة الصحة العالمية في ظل الجائحة".

وتابع السيناتور: "هذا لن يحمي حياة أو مصالح الأمريكيين، إنه يترك الأمريكيين مرضى وأمريكا وحيدة".

وفي نهاية مايو الماضي، أعلن ترامب، انتهاء علاقة بلاده بالمنظمة، بعد توجيه اتهامات لها بالتستر على الصين وشن هجومًا عنيفًا عليها زاعمًا إنها بحاجة لإعادة الهيكلة من الداخل.

وفي مارس الماضي، قال ترامب إن الولايات المتحدة ستقطع كل علاقاتها مع منظمة الصحة العالمية، مشيرًا إلى ما وصفه بالتعامل الضعيف الذي تقوم به هيئة الرقابة الصحية الدولية مع وباء كورونا واتفاقها المزعوم مع الصين لتضليل العالم بشأن انتشار الفيروس.

فيديو قد يعجبك: