إعلان

"الجالية المصرية بالسعودية" تكشف تفاصيل مقتل عاملين مصريين على يد مواطن سعودي

06:48 م الثلاثاء 28 يوليه 2020

المجني عليهم

وكالات:

ذكرت صفحة "الجالية المصرية بالسعودية" على موقع "فيسبوك" تفاصيل مقتل عاملين مصريين على يد مواطن سعودي، نقلاً عن شهود عيان.

وقالت الصفحة، نقلاً عن شهود عيان، إن المجني عليهما كانا يعملان في أعمال التشطيب لدى الجاني، وعندما طلب منهما المواطن السعودي إصلاح ماسورة خزان مصب مياه كان من المفترض أن يكون عليها غطاء، رفضا طلبه، قائلين: "إحنا نجارين ومش شغلنا وإنه عادي بعد الخرسانة تتظبط لكن ده شغل سباكة".

وأضافت، أنه تركهما لاستكمال أعمالهما، ثم عاد بعد فترة وجيزة، حاملاً بندقية آلية، وأطلق عليهما الرصاص، حتى وافتهما المنية، رحمة الله عليهما، ونحسبهما من الشهداء".

يشار إلى أن العاملين المصريين من أبناء قرية البطحة، بنجع حمادي في محافظة قنا، ويدعيان عادل عبدالإمام حسين، وعزالدين محمد عبدالشافي، وكانا يعملان في مهنة النجارة والمقاولات.

وأوضحت أنه بعد قتلهما من قبل المواطن السعودي، انتقل على الفور أحد مستشاري السفارة وفي متابعه للقضية حتى الآن من السفارة، وفي انتظار التحقيقات وتقرير الطب الشرعي.

وقالت الصفحة، إنه حتى اللحظة فإن جثماني المصريين لا يزالان في مستشفى حريملاء بالرياض، مؤكدة أنه ألقي القبض على الجاني بعد ساعات من الجريمة. ودعت وزارة الخارجية والسفارة المصرية؛ لأن يكون لهم دور كبير للحد من تلك الظاهرة المتكررة، مطالبة بالقصاص العادل.

فيديو قد يعجبك: