إعلان

تايوان تسمح للجماهير بحضور مباريات البيسبول

12:23 م الثلاثاء 05 مايو 2020

مباراة بيسبول ارشيفية

تايبيه- (د ب أ):

سوف يُسمح لجماهير البيسبول حضور المباريات مرة أخرى في تايوان بداية من الجمعة المقبل، عندما يتم تخفيف القيود التي تم فرضها حلال تفشي وباء فيروس كورونا المستجد.

وتوصل اجتماع لمسؤولي دوري البيسبول الصيني للمحترفين في تايوان في أجتماع اليوم الثلاثاء إلى أن 200 مشجعا على الأقل سيسمح لهم بحضور المباريات. ولكن، يتعين عليهم تقديم أسمائهم، وارتداء أقنعة، والجلوس على مقاعد محددة للحفاظ على التباعد الاجتماعي، وذلك وفقا لوكالة الأنباء المركزية التي تديرها الدولة.

وذكر الموقع الرسمي للدوري على الانترنت إنه من المقرر أن تقام ست مباريات خلال الفترة من الجمعة إلى الأحد في شمال ووسط تايوان.

وانطلق موسم البيسبول في تايوان يوم 11 نيسان/أبريل الماضي بدون جمهور، ويتم إذاعته محليا ودلية باللغتين الإنجليزية ولغة الماندارين الخاصة بشمال الصين. وحقق شعبية جارفة خاصة وأنه دوري البيسبول الوحيد الذي يتم تنظيمه في العالم، ومع ذلك ينتظر أن تبدأ مباريات كوريا الجنوبية اليوم الثلاثاء.

وتبدأ تايوان في رفع القيود على التجمعات الكبيرة بما في ذلك الأنشطة الرياضية والفنية والثقافية والمطاعم في الوقت الذي تقل فيه معدلات الإصابة بالوباء. وذكر مركز القيادة الوبائية المركزي يوم الأحد أن 250 مشجعا يمكنهم مشاهدة مباراة بيسبول في ملعب مفتوح.

فيديو قد يعجبك: