إعلان

فوضى في المطارات الهندية بعد استئناف الرحلات الجوية الداخلية

11:21 ص الإثنين 25 مايو 2020

أرشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

نيودلهي- (د ب ا):
استأنفت الهند اليوم الاثنين الرحلات الجوية الداخلية، وذلك بعد شهرين من فرض إجراءات إغلاق لاحتواء تفشي فيروس كورونا المستجد، ولكن سادت الفوضى في المطارات الكبرى بالمدن الرئيسية في ظل إلغاء عدد كبير من الرحلات الجوية.
وكان قد تم تعليق الرحلات الجوية في أواخر شهر مارس الماضي، عندما فرضت الهند إجراءات إغلاق لوقف تفشي فيروس كورونا، مما جعل قطاع الطيران المحلي على وشك الانهيار.
وقالت السلطات إنه تم إلغاء أكثر من 80 رحلة جوية من وإلى العاصمة نيودلهي اليوم، حيث اشتكى الركاب من أنه لم يتم إبلاغهم بالالغاء حتى اللحظة الأخيرة.
وشهدت مطارات في مومباي وشيناي حالات فوضى مماثلة، حيث عرضت القنوات الاخبارية المحلية صورا للكثير من الركاب وهم يجلسون خارج المطارات بعد إلغاء رحلاتهم.
وبدا الوضع أكثر فوضوية بعدما أعلنت الولايات قواعد حجر صحي وعزل ذاتي مختلفة للركاب من أجل مواجهة المخاوف المتعلقة بانتقال العدوى من مدن أخرى.
ويأتي استئناف الرحلات الداخلية في الوقت الذي أصبحت فيه الهند ضمن أكثر عشر دول تضررا من الفيروس، بعد أربعة أيام من تسجيل ارتفاعات قياسية في حالات الإصابة بفيروس كورونا.
وقد سجلت الهند 6977 حالة إصابة جديدة بفيروس كورونا خلال الـ24 ساعة الماضية، ليبلغ إجمالي الحالات 138 ألف حالة، بالإضافة إلى 4021 حالة وفاة.

فيديو قد يعجبك: