إعلان

بكين تعلن استئناف الدراسة ورفع القيود على رحلات الشحن الجوي

06:20 م الأربعاء 13 مايو 2020

فيروس كورونا

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

بكين - أ ش أ

أعلنت سلطات العاصمة الصينية (بكين) استئناف الدراسة تدريجيا في المدارس الابتدائية والمتوسطة (الإعدادية) والجامعات شهر يونيو المقبل، فيما رفعت هيئة تنظيم الطيران المدني في الصين القيود المفروضة على تشغيل رحلات الشحن الجوي.

وقال المتحدث باسم لجنة التعليم والتربية ببلدية بكين "لي يي" - في تصريح اليوم /الأربعاء/- إنه سيتم كذلك إعادة فتح الجامعات اعتبارا من 6 يونيو المقبل، وذلك أمام طلبة السنوات النهائية في الكليات والجامعات.

وكان أكثر من 84200 طالب في العام الأخير من المدرسة الإعدادية في بكين استأنفوا الدراسة ابتداء من أمس الأول /الاثنين/، حيث أصبح وباء "كوفيد-19" تحت السيطرة.

وفي 27 أبريل الماضي، عاد ما يقرب من 50000 من طلاب المدارس الثانوية في بكين إلى مدارسهم لبدء الفصل الدراسي الجديد المؤجل.

وفي سياق متصل، رفعت هيئة تنظيم الطيران المدني في الصين القيود المفروضة على تشغيل رحلات الشحن الجوي في مطار بكين الدولي ومطار بكين داشينغ الدولي.

وذكرت مصلحة الطيران المدني الصينية اليوم أن جميع شركات الطيران يمكنها تشغيل رحلات الشحن الجوي في المطارين، مشيرة إلى الاحتياجات المتزايدة لنقل البضائع والقدرة الاستيعابية للمطارين كعوامل وراء قرارها برفع القيود.

هذا المحتوى من

Asha

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان