إعلان

"طيران الإمارات" تستأنف رحلات الركاب المنتظمة إلى 9 وجهات

04:26 م الأربعاء 13 مايو 2020

طيران الإمارات

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

أبوظبي- (أ ش أ):

أعلنت شركة طيران الإمارات اليوم الأربعاء استئناف خدمات الركاب المنتظمة إلى 9 وجهات ( لندن هيثرو، فرانكفورت، باريس، ميلانو، مدريد، شيكاغو،تورنتو، سيدني، وملبورن) اعتباراً من 21 مايو الجاري، وذلك بعد اتخاذها كامل الاحتياطات والتدابير الوقائية التي تضمن سلامة موظفيها وعملائها.

وذكرت الشركة في بيان أوردته وكالة الأنباء الإماراتية (وام) أنها ستتيح لعملائها أيضا إمكانية مواصلة سفرهم بين المملكة المتحدة وأستراليا عبر دبي .

وأوضحت الشركة أن الراغبين في السفر على هذه الرحلات سيتمكنون من الحجز إذا لبّوا المتطلبات المحددة وشروط الدخول إلى الوجهات المقصودة ويشمل ذلك موافقة الهيئة الاتحادية للهوية والجنسية لسكان دولة الإمارات الذين يرغبون في العودة إلى البلاد.

من جانبه أعرب الرئيس التنفيذي للعمليات في طيران الإمارات عادل الرضا عن ارتياحه للتمكن من استئناف خدمات الركاب المنتظمة إلى الوجهات المعلنة وتوفير مزيد من الخيارات أمام العملاء للسفر من الإمارات إلى هذه المدن وكذلك بين المملكة المتحدة وأستراليا.

وقال الرضا " نعمل بالتعاون الوثيق مع السلطات لاستئناف العمليات إلى وجهات أخرى. وقد اتخذنا إجراءات إضافية في المطار بالتنسيق مع مختلف الجهات ذات الصلة فيما يتعلق بالتعقيم والتباعد الاجتماعي حيث تبقى سلامة وصحة موظفينا وعملائنا ومجتمعاتنا دوماً على رأس أولوياتنا".

هذا المحتوى من

Asha

فيديو قد يعجبك: