إعلان

روسيا ترسل فرقا وأطباء عسكريين ومعدات خاصة إلى صربيا

01:59 م الجمعة 03 أبريل 2020

فلاديمير بوتين

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

موسكو - أ ش أ

أعلنت وزارة الدفاع الروسية أن أول طائرة من طراز "إيل-76"، تحمل متخصصين عسكريين ومعدات روسية، توجهت إلى صربيا للمساعدة في مكافحة فيروس كورونا.

وقالت الوزارة، في بيان نقلته وكالة أنباء سبوتنيك الروسية اليوم، أن أول طائرة من طراز إيل-76 (طائرة نقل عسكرية روسية) على متنها متخصصون عسكريون روس ومعدات حلقت من مطار تشكالوفسكي العسكري إلى جمهورية صربيا للمساعدة في مكافحة انتشار عدوى فيروس كورونا.

يشار إلى أن الطائرة ستنقل إلى مطار باتاينيتسا (20 كيلومترًا شمال غرب بلجراد) مجموعة من الأطباء العسكريين والمتخصصين في مجال علم الفيروسات وعلم الأوبئة مع المعدات الحديثة للتشخيص الوبائي وإجراءات التطهير.

وبناء على إيعاز من القائد الأعلى للقوات المسلحة الروسية، الرئيس الروسي فلاديمير بوتين، صدرت تعليمات بإنشاء مجموعة جوية لتقديم المساعدة بسرعة إلى صربيا في مكافحة انتشار عدوى الفيروس التاجي ، من أجل نقل الأفراد والمعدات، من المقرر تنفيذ 11 رحلة جوية للطائرات، والتي ستنقل 87 من الأفراد العسكريين، بما في ذلك الأطباء العسكريون واختصاصيو الفيروسات، والمعدات الطبية الخاصة، ومعدات الحماية، و16 وحدة من المعدات العسكرية.

هذا المحتوى من

Asha

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان