إعلان

الجزائر تمدد إجراءات الحجر الصحي حتى 14 مايو المقبل بسبب كورونا

07:42 م الإثنين 27 أبريل 2020

السلطات الصحية في الجزائر

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الجزائر - (أ ش أ):
أعلنت رئاسة الحكومة الجزائرية، اليوم الاثنين، تمديد العمل بنظام الحجر الصحي الحالي ومجمل التدابير الوقائية المرافقة له لفترة إضافية مدتها 15 يومًا، من 30 أبريل الجاري إلى 14 مايو المقبل.
وذكر بيان لرئاسة الحكومة الجزائرية أنه "تبعا للتشاور المنتظم مع اللجنة العلمية والسلطة الصحية حول تطور وباء فيروس كورونا ، بادر عبد العزيز جراد الوزير الأول (رئيس الوزراء) بعد موافقة الرئيس عبد المجيد تبون القائد الأعلى للقوات المسلحة ووزير الدفاع الوطني، إلى تمديد العمل بنظام الحجر الحالي وكذا مجمل التدابير الوقائية المرافقة له، لفترة إضافية مدتها 15 يوما، أي من 30 أبريل الجاري إلى 14 مايو المقبل".
وجددت الحكومة نداءاتها للمواطنين ليظلوا مدركين للرهانات والتحديات الصحية والاقتصادية والاجتماعية لوباء فيروس كورونا ومواصلة الامتثال، بكل وعي وصرامة، بتدابير النظافة، والتباعد الاجتماعي والحماية، التي تظل الحلول الوحيدة في الوقت الراهن لوقف زحف هذا الوباء.
وأشارت الحكومة الجزائرية - في بيانها - إلى المخاطر التي قد يتعرض لها أولئك الذين لا يحترمون التدابير الوقائية الـمتخذة، مؤكدة ضرورة التحلي باليقظة وحس المسؤولية، بالنسبة للمواطنين والتجار، لتمكين البلاد من الاستمرار في مسار مكافحة وباء كورونا بكل فعالية.

هذا المحتوى من

Asha

فيديو قد يعجبك: