إعلان

ترامب يسخر من انسحاب بلومبرج: "مايك الصغير عاش أسوأ تجربه في حياته"

06:17 م الأربعاء 04 مارس 2020

دونالد ترامب

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد صفوت

سخر الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، من انسحاب المرشح الديمقراطي مايكل بلومبرج، من السباق الرئاسي الانتخابي، واصفًا إياه بـ"الخاسر الأكبر"، في الانتخابات التمهيدية للحزب الديمقراطي.

وغرد الرئيس الأمريكي، عبر "تويتر" قائلاً: "ميني مايك، استقال من السباق، كان بإمكاني إخباره منذ فترة بأنه لم يكن لديه ما يقدمه، وأنه سيوفر المليارات التي كان سينفقها" مضيفًا أن بلومبرج سوف يدعم جو بادين الذي وصفه بـ"النائم" آملاً في حفظ ماء وجه.

ووصف الرئيس الجمهوري بلومبرغ بـ"مايك الصغير"، بعد نتائجه المتواضعة في الانتخابات.

وقال ترامب، إن الحمقى والأغبياء، ورطوا بلومبرج، وأدخلوه لأسوأ تجربه في حياته، وأكثرها إحراجًا.

وفي وقت سابق من اليوم، غرد ترامب قائلاً: "لقد أهدر بلومبرج مبلغ 700 مليون دولار ولم يحصل على شيء سوى لقب ميني مايك (مايك الصغير) والتدمير الكامل لسمعته".

وأعلن الملياردير الأمربكي مايك بلومبيرج، صباح اليوم الأربعاء، انسحابه من السباق لنيل ترشيح الديمقراطيين لخوض انتخابات الرائسة الأمربكية بعد أن أنفق أكثر من 500 مليون دولار على حملته.

وقال بلومبيرج في تغريدة: "قبل ثلاثة أشهر دخلت السباق لأهزم ترامب، والآن أغادره لنفس السبب، هزيمة ترامب تتطلب منا أن نتوحد خلف مرشح يمكن أن يفعلها". معلنا دعمه للمرشح جو بايدن.

وجاء قرار بلومبيرج بعد الهزيمة التي لحقت به في انتخابات "الثلاثاء الكبير"، الذي أظهرت تقدما كبيرًا لبايدين يليه بيرني ساندرز.

فيديو قد يعجبك: