إعلان

ترامب: الانتخابات أبعد ما تكون عن الحسم

08:27 م السبت 07 نوفمبر 2020

الرئيس الأمريكي دونالد ترامب

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

وكالات
شكك الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، في فوز منافسه الديمقراطي جو بايدن في الانتخابات الرئاسية الأمريكية، قائلاً إن الانتخابات أبعد ما تكون عن الحسم، حسبما ذكرت "سكاي نيوز" عربية.
وقال ترامب إن منافسه الديمقراطي، جو بايدن، "يتعجل إعلان فوزه زيفا" دون دليل.
‏وأضاف ترامب، في بيان نقلته شبكة "سكاي نيوز عربية"، أن هذه الانتخابات أبعد ما تكون عن الحسم.
أعلنت شبكة "سي إن إن" الأمريكية، فوز المرشح الديمقراطي جو بايدن، بالرئاسة الأمريكية ليصبح الرئيس السادس والأربعون للولايات المتحدة الأمريكية.
هذا وانطلقت احتفالات شعبية في عدة ولايات أمريكية، فرحًا بفوز المرشح الديمقراطي جو بايدن في الانتخابات الرئاسية الأمريكية ٢٠٢٠، أمام منافسه الرئيس الحالي دونالد ترامب، حسبما ذكرت "سكاي نيوز" عربية.
وأصدر المرشح الديمقراطي الفائز في الإنتخابات الرئاسية الأمريكية، جو بايدن، بيانا أعرب فيه عن شعوره بالشرف والامتنان للثقة التي وضعها الشعب الأمريكي فيه وبنائبته كامالا هاريس، وذلك بعدما أن أظهرت النتائج الأولية فوزه بسباق الرئاسة.
وقال بايدن في بيان نقلته شبكة "سي إن إن" الأمريكية اليوم السبت "بالرغم من وجود عقبات غير مسبوقة، صوّت عددٌ قياسي من الأمريكيين، ما يثبت مرة أخرى أن الديمقراطية تنبض بعمق في قلب أمريكا".
وأضاف "بعد انتهاء الحملة الانتخابية، حان الوقت لأن نضع الغضب والخطاب القاسي وراءنا ونتوحد كأمة .. حان الوقت لأمريكا أن تتحد وتتعافى، نحن الولايات المتحدة الأمريكية ولا يوجد شيء لا يمكننا فعله، إذا فعلنا ذلك معا".
وكانت النتائج الأولية للانتخابات الرئاسية الأمريكية أظهرت فوز بايدن بسباق الرئاسة بعد فوزه بولاية بنسلفانيا التي تمتلك 20 مقعدا في المجمع الإنتخابي، ليصل بذلك عدد مقاعد بايدن في المجمع الانتخابي 273 مقعدا في مقابل 213 مقعدا للمرشح الجمهوري دونالد ترامب.

فيديو قد يعجبك: