إعلان

مستشار البيت الأبيض: التحفيز المالي ليس ضروريًا للتعافي من كورونا

05:53 م الأحد 11 أكتوبر 2020

لاري كودلو

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

واشنطن - (د ب أ)

قال المستشار الاقتصادي للبيت الأبيض، لاري كودلو، اليوم الأحد، إن اتفاق التحفيز المالي ليس ضروريا لتعافي الولايات المتحدة من جائحة فيروس كورونا، على الرغم من أن إدارة الرئيس دونالد ترامب والديمقراطيين في الكونجرس سيواصلون المباحثات.

ووفقا لوكالة بلومبرج للأنباء، قال كودلو في برنامج "حالة الاتحاد" على شبكة "سي إن إن: التلفزيونية الأمريكية اليوم الأحد: "حسنا، لا، لا أعتقد أنه ميت على الإطلاق، كل ما أقوله هو أن بعض المساعدات المستهدفة ستقطع شوطا طويلا في الوقت الراهن".

وبعد أسبوع من إشارات متغيرة صادرة عن الرئيس دونالد ترامب بشأن حجم التحفيز وكيفية الحصول إليه، قال كودلو إن وزير الخزانة ستيفن منوشين قد يزيد عرض الإدارة في المحادثات مع رئيسة مجلس النواب نانسي بيلوسي.

وتم سؤال كودلو عن دعوة رئيس مجلس الاحتياط الاتحادي جيروم باول الأسبوع الماضي للحكومة بالمزيد من الإنفاق من أجل حماية التعافي، قال كودلو إن الإنفاق المجرد جعل الأمريكيين يتجاوزون فترة صعبة من الزمن، لا أريد أن أحلل، لكن لا أعتقد أن التعافي يعتمد عليه".

وقال كودلو، في التصريحات التي أوردتها اليوم الأحد، وكالة بلومبرج للأنباء، إن الولايات المتحدة ستسجل نموًا اقتصاديًا قويًا في الربعين الثالث والأخير، متعافية من الهبوط القياسي في الربع الثاني.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان