إعلان

السعودية تسلّم مصر وفلسطين حصتهما من لحوم الهدي والأضاحي

02:50 م الخميس 30 يناير 2020

أسامة بن أحمد عباس النقلي سفير السعودية بالقاهرة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب – يوسف عفيفي:

سلّم السفير السعودي بالقاهرة أسامة بن أحمد نقلي، اليوم الخميس، اللواء محمد رضا ممثل مصر، حصة مصر من لحوم الهدي والأضاحي، لموسم حج عام 1440هـ- 2019م، المتمثلة في عدد 20 ألف أضحية.

كما تسلّم سفير دولة فلسطين بالقاهرة، دياب اللوح، حصة فلسطين من لحوم الهدي والأضاحي المتمثلة في عدد 30 ألف أضحية.

وبحسب بيان اليوم، جاء ذلك خلال مراسم حفل توقيع الاستلام والتسليم لحصة كل من مصر وفلسطين، والذي حضره ممثل البنك الإسلامي للتنمية توفيق الغامدي ورؤساء الأقسام والمكاتب والملاحق بسفارة المملكة العربية السعودية بالقاهرة.

ورحب السفير أسامة نقلي بالضيوف، ناقلاً لهم "تحيات وتقدير قيادة وشعب المملكة العربية السعودية، وتأكيد دعمها الكامل للأشقاء الفلسطينين على كافة الصعد السياسية والاقتصادية والإنسانية بإعتبار القضية الفلسطينية هي قضيتها الأولىط.

ووجه نقلي، الشكر والتقدير للبنك الإسلامي للتنمية على جهوده المحمودة في دعم مشروع المملكة للإفادة من لحوم الهدي والأضاحي، كما وجه الشكر لجمهورية مصر العربية على ما يبذلونه من جهود كبيرة في تسهيل الإجراءات وتذليل الصعوبات حتى وصول شحنة لحوم الهدي والأضاحي إلى وجهتها النهائية للأشقاء في قطاع غزة بدولة فلسطين الشقيقة.

وتابع السفير: "أسأل المولى عز وجل أن يديم على أوطاننا الأمن والإستقرار والتقدم والإزدهار وأن يكلل كافة الجهود الإنسانية لبلادنا بالتوفيق والسداد".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان