إعلان

الداخلية الإسرائيلية : سيتم نشر 19 ألف شرطي في مراكز الاقتراع

11:41 ص الإثنين 16 سبتمبر 2019

وزير الأمن الداخلي بالحكومة الإسرائيلية جلعاد أردا

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

تل أبيب- (د ب أ):

قال وزير الأمن الداخلي الاسرائيلي، جلعاد اردان، انه سيتم غدا الثلاثاء، نشر 19 ألف شرطي في مراكز الاقتراع بأنحاء البلاد، للحفاظ على النظام العام أثناء عملية التصويت للانتخابات التشريعية.

ونقلت هيئة البث الإسرائيلية، اليوم الاثنين، عن أردان القول إن "إحدى المهام التي يكلف بها افراد الشرطة ستكون منع أعمال التزوير، وأنه سيتم تزويد بعضهم بكاميرات لتوثيق ذلك، بالإضافة إلى ثلاثة الاف كاميرا تم توزيعها على مراقبي لجنة الانتخابات المركزية من أجل ضمان نزاهة الانتخابات".

واستكملت الشرطة استعداداتها اللازمة ليوم الانتخابات، وسينتشر افرادها والمتطوعون في محيط مراكز الاقتراع، لضمان الامن العام وحق الناخب في الادلاء بصوته بصورة ديمقراطية وبمقتضى القانون. وأوضحت الشرطة انها لن تسمح لأية جهة بعرقلة سير الانتخابات والمساس بنزاهتها.

وجاء في بيان صادر عن المتحدث باسم الشرطة القول للإعلام العربي، إن "شرطة إسرائيل أنهت استعداداتها وجهوزيتها لمواكبة الانتخابات... وستنشر قواتها بشكل معزز في جميع أنحاء البلاد لتمكين مواطني الدولة، جميع من لهم حق الاقتراع، القيام بممارسة حقهم في التصويت بشكل آمن وحر في الآلاف من مراكز الاقتراع المنتشرة في جميع أنحاء الدولة، وفق توجيه ومسؤولية اللجنة المركزية للانتخابات للكنيست".

فيديو قد يعجبك: