إعلان

الجامعة العربية تشارك في افتتاح المركز الإعلامي لانتخابات تونس

01:25 م الجمعة 13 سبتمبر 2019

الانتخابات الرئاسية في تونس

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت – إيمان محمود:

شاركت بعثة جامعة الدول العربية لملاحظة الانتخابات الرئاسية التونسية 2019، في حفل افتتاح المركز الإعلامي الخاص بالانتخابات الرئاسية والتشريعية الذي جرى بمقر قصر المؤتمرات بالعاصمة، وذلك بدعوة من الهيئة العليا المستقلة للانتخابات، وذلك بحضور رئيس الجمهورية المؤقت محمد الناصر وأعضاء الهيئة ومجموعة من السفراء والدبلوماسيين وأعضاء البعثات الدولية والمحلية لملاحظة الانتخابات.

وأكد السفير خليل ابراهيم الذوادي رئيس بعثة الجامعة لملاحظة الانتخابات دعم جامعة الدول العربية الكامل لمسيرة الديمقراطية في الجمهورية التونسية، مشيدًا بالدور المحوري والهام الذي تلعبه تونس ضمن منظومة العمل العربي المشترك.

وأعرب الذوادي في تصريحات تليفزيونية عن ثقته في قدرة الهيئة العليا المستقلة للانتخابات على تجاوز التحديات والصعوبات التي قد تواجهها في مختلف مراحل العملية الانتخابية، وذلك بالنظر إلى الخبرة الكبيرة التي اكتسبتها خلال إشرافها على العديد من الاستحقاقات الانتخابية التي جرت في الجمهورية التونسية على مدار السنوات الماضية.

كما أعرب عن خالص تمنياته في أن يتكلل جهد الهيئة وكافة الجهات المعنية بالعملية الانتخابية بالنجاح والتوفيق في هذه الانتخابات التي تمثل محطة مفصلية هامة في تاريخ الدولة التونسية الحديثة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان