إعلان

القوات المسلحة تنظم ندوتين تثقيفيتين لطلبة جامعة الإسكندرية وذوي الاحتياجات الخاصة

08:16 م الثلاثاء 07 مايو 2019

جامعة الإسكندرية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الإسكندرية- (أ ش أ):

نظمت قيادة قوات الدفاع الشعبي والعسكري الندوة التثقيفية الخامسة عشر لطلبة جامعة الإسكندرية والندوة التثقيفية الثانية لذوى الاحتياجات الخاصة بمقر جامعة حلوان، وذلك في إطار جهود القوات المسلحة لزيادة وعي طلبة الجامعات وجميع فئات المجتمع بالأعمال البطولية للقوات المسلحة للقضاء على الإرهاب ودورها في تحقيق التنمية الشاملة.

وألقى رئيس جامعة الإسكندرية الدكتور عصام الكردي كلمة، أعرب خلالها عن كامل الثقة بالقوات المسلحة، التي يخوض أبطالها بالتعاون مع رجال الشرطة البواسل معارك شرسة في مواجهة الإرهاب الآثم، مضحين بأرواحهم في سبيل الدفاع عن الوطن.

وألقى قائد قوات الدفاع الشعبي والعسكري محاضرة عن الأعمال القتالية البطولية للقوات المسلحة في القضاء على الإرهاب، كذلك دور القوات المسلحة في دفع عجلة التنمية وتقديم الدعم لقطاعات المجتمع المدني من أجل توفير الحياة الكريمة للمواطن المصري.

من جانبهم أعرب طلاب الجامعات وذوو الاحتياجات الخاصة عن فخرهم بالقوات المسلحة، مؤكدين أنهم يقفون خلف قواتهم المسلحة للدفاع عن الوطن وصون مقدساته.

كما قدم طلبة الجامعات وذوو الاحتياجات الخاصة عددا من الفقرات الفنية الاستعراضية والشعرية التي تعبر عن الولاء والانتماء لمصر.

وفي نهاية الندوتين، تم تكريم عدد من أسر الشهداء تقديراً لما قدموه من تضحيات غالية لرفعة شأن الوطن، هذا بالإضافة إلى تكريم عدد من طلاب الجامعات وذوي الاحتياجات الخاصة.​

هذا المحتوى من

Asha

فيديو قد يعجبك: