إعلان

وزير الخارجية يبحث مع نائب برلماني ألماني التطورات في ليبيا

03:24 م السبت 04 مايو 2019

وزير الخارجية سامح شكري

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة - (د ب أ):

بحث وزير الخارجية سامح شكري، اليوم السبت، مع النائب "فولكر كاودر" رئيس الكتلة البرلمانية السابق للتحالف المسيحي المنتمية إليه المستشارة أنجيلا ميركل بالبوندستاج الألماني التطورات في ليبيا.

وبحسب المتحدث الرسمي باسم الخارجية المصرية أحمد حافظ أكد الجانبان على أهمية استمرار التطور الذي تشهده العلاقات الثنائية في مختلف المجالات، وبصفة خاصة في الملف الاقتصادي.

ومن جانبه، أكد النائب الألماني على تقدير بلاده لأهمية دفع التعاون مع مصر، بما يحقق المصالح المشتركة للبلدين، مبرزاً مكانة مصر كدولة محورية في منطقة الشرق الأوسط.

وحسب المتحدث، حرص كاودر على الاستماع للرؤية المصرية الداعمة لتحقيق الاستقرار والتوصل لحلول سياسية للأزمات في المنطقة، خاصةً فيما يتعلق بالتطورات في ليبيا.

يأتى اللقاء بعد يوم واحد من تدشين مصر غواصة ألمانية حديثة في مدينة كيل من طرازs43 " 209 /1400 " والتي تم بناؤها بترسانة شركة"تيسن جروب" الألمانية.

وقال الفريق أحمد خالد قائد القوات البحرية المصرية خلال حفل التدشين أمس الجمعة: إن هذه الخطوة "تعكس عمق علاقات التعاون التى تربط بين مصر وألمانيا، وكذا جهود القيادة السياسية للبلدين الصديقين، ودعمها لدفع علاقات التعاون والشراكة فى العديد من المجالات الإقتصادية والعسكرية".

فيديو قد يعجبك: