أبرز التصريحات في 24 ساعة.. لا مفاوضات مع حكومة فنزويلا في النرويج

02:10 ص الجمعة 17 مايو 2019

زعيم المعارضة الفنزويلية خوان جوايدو

القاهرة - مصراوي:

نفى زعيم المعارضة الفنزويلية خوان جوايدو، الخميس، وجود "أي مفاوضات" بين المعارضة والحكومة في أوسلو، وقال المتحدث الرسمي باسم قوات تحالف دعم الشرعية في اليمن، العقيد الركن تركي المالكي، إن قيادة القوات المشتركة للتحالف أحالت إحدى نتائج عمليات الاستهداف بمنطقة العمليات للفريق المشترك لتقييم الحوادث، وقال الرئيس الأمريكي، دونالد ترامب، الخميس، في خطاب له بالعاصمة واشنطن، إن مقترح الهجرة الذي تقدمه إدارته يخدم الأمريكيين والهجرة معاً.

1- زعيم المعارضة الفنزويلية: لا مفاوضات مع الحكومة في النرويج

الصورة خوان جوايدو (أرشيفية)

نفى زعيم المعارضة الفنزويلية خوان جوايدو، الخميس، وجود "أي مفاوضات" بين المعارضة والحكومة في أوسلو، مشيرا في الوقت ذاته إلى "وساطة" تتولاها النرويج في محاولة لحل الأزمة في فنزويلا.

للمزيد من التفاصيل.. اضغط هنا

2- المالكي: أحلنا إحدى نتائج عمليات الاستهداف للفريق المشترك لتقييم الحوادث

الصورة تركي المالكي (أرشيفية)

قال المتحدث الرسمي باسم قوات تحالف دعم الشرعية في اليمن، العقيد الركن تركي المالكي، إن قيادة القوات المشتركة للتحالف أحالت إحدى نتائج عمليات الاستهداف بمنطقة العمليات للفريق المشترك لتقييم الحوادث، للنظر باحتمالية وجود حادث عرضي.

للمزيد من التفاصيل.. اضغط هنا

3- ترامب: مقترحنا حول الهجرة يخدم الأمريكيين والهجرة معاً

الصورة دونالد ترامب (أرشيفية)

قال الرئيس الأمريكي، دونالد ترامب، الخميس، في خطاب له بالعاصمة واشنطن، إن مقترح الهجرة الذي تقدمه إدارته يخدم الأمريكيين والهجرة معاً.

للمزيد من التفاصيل.. اضغط هنا

4- بوتين: وزارة الدفاع الروسية يجب أن تمتلك معلومات واضحة عن الجيوش الأجنبية

الصورة فلاديمير بوتين (أرشيفية)

قال الرئيس الروسي فلاديمير بوتين -خلال اجتماع حكومي حول القضايا المتعلقة بالدفاع- إن وزارة الدفاع الروسية إلى جانب الوكالات الحكومية الأخرى يجب أن تمتلك معلومات موجزة عن حالة وأنشطة القوات المسلحة الأجنبية.

للمزيد من التفاصيل.. اضغط هنا

إعلان