إعلان

سيارة مفخخة تستهدف مركزًا للشرطة في مدينة منبج بسوريا

05:40 م الخميس 16 مايو 2019

سيارة مفخخة - ارشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

دمشق - (د ب أ)

استهدف انتحاري بسيارة مفخخة، اليوم الخميس، مركزا لشرطة النجدة في مدينة منبج بريف حلب الشرقي الخاضعة لسيطرة قوات سوريا الديمقراطية، ما أدى إلى سقوط قتلى وجرحى.

وقال المركز الإعلامي لمجلس منبج العسكري التابع لقوات سوريا الديمقراطية، في بيان له تلقت وكالة الأنباء الألمانية نسخة منه اليوم :" وقع انفجار عنيف بالقرب من مركز النجدة، الذي يقع في مدرسة الزراعة شمال شرق مدينة منبج، قتل خلاله أحد عناصر الشرطة وأصيب 6 آخرين بينهم طفل".

وأكد البيان أن " سيارات الإسعاف والإطفاء توجهت إلى المكان، وقامت بنقل المصابين إلى المشافي وإخماد الحريق الذي نشب جراء التفجير ولازالت التحقيقات جارية لمعرفة أسباب التفجير ومن يقف خلفه".

من جانبها قالت مصادر في المعارضة السورية لوكالة الأنباء الألمانية " استهدف سيارة مفخخة اليوم موقعاً للشرطة الكردية (الاسايش) ما أسفر عن مقتل 4 عناصر على الأقل وإصابة أكثر من 10 آخرين وإلحاق أضرار كبيرة بالمبنى واحتراق وتدمير 4 سيارات تابعة لشرطة النجدة ".

وتشهد مدينة منبج بشكل متكرر عمليات تفجير كان أبرزها استهداف عدد من عناصر القوات الأمريكية في تفجير انتحاري في أحد مطاعم المدينة منتصف شهر يناير الماضي.

فيديو قد يعجبك: