إعلان

"إيه بس سي نيوز" الأمريكية: إلغاء عدد من الرحلات الجوية من وإلى فنزويلا

07:55 م الأربعاء 01 مايو 2019

الطيران الامريكي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كاراكاس – (أ ش أ):

أفادت شبكة "إيه بي سي نيوز" الإخبارية الأمريكية أن عددًا من شركات الطيران ألغت رحلاتها الجوية من وإلى فنزويلا؛ بسبب الاضطرابات التي تشهدها البلاد.

وذكرت الشبكة أن شركة الطيران الإسبانية "طيران أوروبا" ألغت، اليوم الأربعاء، الرحلات الجوية المتجهة إلى العاصمة الفنزويلية /كاراكاس/، حيث أوضحت الشركة أن الرحلات الجوية قد تتأثر أيضًا خلال العشر أيام المقبلة نظرًا "للتطورات الأخيرة" التي تشهدها فنزويلا.

كما أعلنت شركة خطوط جوية فنزويلية تعرف باسم "إستيلار" إلغاء رحلاتها الجوية القادمة من العاصمة الأرجنتينية /بوينس آيرس/ والمتجهة إلى /كاراكاس/، ومع ذلك فإنها أشارت إلى أن الرحلات الجوية القادمة من بيرو و تشيلي إلى فنزويلا قائمة.

فيما نوهت الشبكة إلى أن مترو الأنفاق في /كاراكاس/ يعمل مجددًا بعد توقف الخدمة خلال الاشتباكات التي اندلعت بين المتظاهرين المعارضين وقوات الأمن في جميع أنحاء العاصمة أمس.

ويأتي ذلك في أعقاب إعلان السلطات الفنزويلية إحباط محاولة انقلاب عسكري بعد أن دعا زعيم المعارضة الفنزويلي، خوان جوايدو، العسكريين إلى الانتفاضة ضد مادورو، وذلك في مقطع فيديو مصور من داخل قاعدة جوية بالعاصمة الفنزويلية /كراكاس/، وظهر في الفيديو بصحبة الناشط السياسي البارز، ليوبولدو لوبيز، وعدد من الجنود .. بينما سارع مادورو أمس بالتأكيد على ولاء كبار القادة العسكريين له.

وتعاني فنزويلا من أزمة سياسية عميقة بعدما أعلن زعيم المعارضة خوان جوايدو توليه مهام رئيس البلاد مؤقتًا ومنذ ذلك الحين تم الاعتراف به من قبل أكثر من 50 دولة بما في ذلك الولايات المتحدة التي تريد تنحي الرئيس الحالي نيكولاس مادورو.

هذا المحتوى من

Asha

فيديو قد يعجبك: